​​موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون بعد التوقف الدولي والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 07:58 ص

||​​موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون بعد التوقف الدولي والقنوات الناقلة

||​​موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون بعد التوقف الدولي والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول لاستقبال جاره وغريمه إيفرتون في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعد هذه المباراة فرصة للريدز للعودة إلى سكة الانتصارات بعد توقف دولي، ولإيفرتون لتحسين موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون بعد التوقف الدولي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_54637" align="alignnone" width="739"]​​موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون بعد التوقف الدولي والقنوات الناقلة ​​موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون بعد التوقف الدولي والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ وموعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام المباراة يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023، على ملعب أنفيلد، معقل ليفربول. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي، وستنقل المباراة حصريًا على قنوات بي إن سبورتس1، وخاصة قناة بي إن سبورتس ، التي يمكن مشاهدتها على التردد 11013 أفقي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

يلتقي ليفربول وإيفرتون في ديربي شهير يعود تاريخه إلى عام 1894، حيث خاض الفريقان 147 مباراة رسمية في جميع المسابقات وحقق ليفربول الغالبية في هذه المواجهات بفوزه في 64 مباراة، مقابل 54 فوزًا لإيفرتون، و29 تعادلاً، كما سجل ليفربول 200 هدفًا في شباك إيفرتون، بمعدل 1.36 هدف في كل مباراة، بينما سجل إيفرتون 171 هدفًا في شباك ليفربول، بمعدل 1.16 هدف في كل مباراة.

حالة الفريقين قبل المباراة

يلعب ليفربول هذه المباراة وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر توتنهام ويسعى الريدز لتحقيق الفوز بعد تعادله في آخر مباراة له قبل التوقف الدولي أمام برايتون بهدفين لكل فريق، ويعول ليفربول على تألق نجمه المصري محمد صلاح، الذي سجل الهدفين في تلك المباراة، ووصل إلى الهدف الخامس له في الدوري هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة. أما إيفرتون فيلعب هذه المباراة وهو في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبع نقاط فقط، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط، ويبحث الفريق عن تحقيق نتيجة إيجابية ثانيه بعد الانتصار في آخر مباراة له قبل التوقف الدولي أمام بورنموث بثلاثية نظيفة.

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر. خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون. خط الوسط: ماك ألستير - دومنك سوبوسلاى - هارفى إليوت. الهجوم: لويس دياز - داروان نونيز - محمد صلاح. أما إيفرتون، فيمكن أن يخوض المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: بكفورد. خط الدفاع: يانج - تاركوفسكى - برانثوات - ماكولتك. خط الوسط: غارنير - أونانا - غاى - ماكنيل - دوكورى. الهجوم: ليون

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search