موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد بعد التوقف الدولي

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 07:15 ص

||موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد بعد التوقف الدولي

||موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد بعد التوقف الدولي

يعود دوري روشن السعودي للمحترفين إلى الحياة بعد فترة توقف استمرت أسبوعين بسبب مشاركة المنتخبات الوطنية في تصفيات كأس العالم 2026، وتشهد الجولة العاشرة من الدوري مباراة مثيرة بين فريقي التعاون والاتحاد، واللذين يسعيان للحفاظ على مراكزهما المتقدمة في جدول الترتيب، ولإظهار قوتهما أمام جماهيرهما.

موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد بعد التوقف الدولي

[caption id="attachment_54598" align="alignnone" width="714"]موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد بعد التوقف الدولي موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد بعد التوقف الدولي[/caption]

تاريخ ومكان المباراة

تقام المباراة يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. وتلعب المباراة على استاد الملك عبدالله الثاني في بريدة، وهو ملعب يتبع نادي التعاون، ويتسع لـ 25,000 متفرج.

حالة الفريقين

يدخل فريق التعاون المباراة وهو في المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق 7 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة واحدة، ويلعب التعاون بأسلوب هجومي يعتمد على التحركات السريعة والتمريرات الدقيقة، ويلقى على أهدافه من خلال لاعبيه المميزين.

أما فريق الاتحاد، فيدخل المباراة وهو في المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل وحيد و2 هزائم، ويلعب الاتحاد بأسلوب متوازن يجمع بين الدفاع والهجوم، ويلقى على أهدافه من خلال نجومه المحليين والأجانب، مثل رومارينهو وكريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله.

مباراة متقاربة وصعبة

تشير التوقعات إلى أن مباراة التعاون ضد الاتحاد ستكون متقاربة ومنافسة، نظراً لقوة الفريقين وطموحهما في المنافسة على اللقب أو المراكز المؤهلة للبطولات الآسيوية، ولكن كل فريق يواجه تحدياته الخاصة في هذه المباراة، ففريق التعاون يواجه تحدياً في التغلب على ضغط اللعب على أرضه وأمام جماهيره، وفي مواجهة فريق قوي ومخضرم مثل الاتحاد، الذي لم يخسر أمامه في الدوري منذ عام 2018. وفريق الاتحاد يواجه تحدياً في التعامل مع بعض الغيابات في صفوفه بسبب المشاركات مع المنتخبات الوطنية، وفي اللعب على أرض غير معتادة له، وفي مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها في المباريات الأخيرة.

القنوات الناقلة

ستنقل المباراة على قناة SSC sport، وهي قناة رياضية سعودية تمتلك حقوق بث دوري روشن السعودي للمحترفين. وستكون التغطية متوفرة عبر تطبيق شاهد Vip التي يبث مباريات جميع مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

أهم مباريات الجولة

مباراة التعاون ضد الاتحاد هي واحدة من أهم المباريات في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وستكون حاسمة في تحديد مصير الفريقين في المسابقة، وستشهد المباراة صراعاً شديداً بين فريق يريد التقدم نحو الصدارة، وفريق يسعى للبقاء في المربع الذهبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search