موعد مباراة الهلال ضد الخليج بعد التوقف الدولي

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 07:00 ص

||موعد مباراة الهلال ضد الخليج بعد التوقف الدولي

||موعد مباراة الهلال ضد الخليج بعد التوقف الدولي

بعد توقف دام أسبوعين بسبب التزامات المنتخبات الوطنية، يستأنف دوري روشن السعودي للمحترفين نشاطه بإقامة الجولة العاشرة من المسابقة، وتشهد هذه الجولة مواجهة قوية بين فريقي الهلال والخليج واللذين يسعيان لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

موعد مباراة الهلال ضد الخليج بعد التوقف الدولي

[caption id="attachment_54576" align="alignnone" width="715"]موعد مباراة الهلال ضد الخليج بعد التوقف الدولي موعد مباراة الهلال ضد الخليج بعد التوقف الدولي[/caption]

تاريخ ومكان المباراة

تقام المباراة يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتلعب المباراة على استاد الملك فهد الدولي، وهو ملعب تديره هيئة الرياضة السعودية، ويتسع لـ 22,500 متفرج.

حالة الفريقين

يدخل فريق الهلال المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق 7 انتصارات و2 تعادلات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، ويمتلك الهلال هجوماً قوياً يضم نجوماً محليين وأجانب، مثل سالم الدوسري ونيمار ومالكم وميتروفيتش وروبن نيفيز وسافيتش.

أما فريق الخليج، فيدخل المباراة وهو في المركز الحادي  عشر من أصل 18 فريقاً في الدوري، برصيد 9 نقاط من 9 مباريات، حيث حقق 2 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم. ويلعب الخليج بأسلوب دفاعي يعتمد على التكتل والسرعة في المرتدات، ويلقى على أهدافه من ركلات الجزاء والثابتة.

التوقعات والتحديات

تشير التوقعات إلى أن فريق الهلال هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بالمباراة، نظراً لقوته الفنية والبدنية والنفسية، ولتفوقه التاريخي على الخليج، ولكن الهلال يواجه تحدياً في التعامل مع ضغط المنافسة على اللقب مع الأندية الأخرى، مثل النصر والأهلي والاتحاد، وفي التكيف مع غياب بعض لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة أو الارهاق بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

بالمقابل، يدخل فريق الخليج المباراة وهو يسعى لتحقيق مفاجأة وإسقاط الهلال من عرشه ولتحسين موقفه في جدول الترتيب ولإثبات قدراته أمام أحد أقوى الفرق في آسيا، ولكن الخليج يواجه تحدياً في كسر حاجز الخوف من الهلال، وفي التغلب على نقصه في الخبرة والموهبة، وفي التعافي من بعض النتائج السلبية التي تلقاها في المباريات السابقة.

طموح مختلف

مباراة الهلال ضد الخليج هي واحدة من أبرز المباريات في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وستكون حاسمة في تحديد مصير الفريقين في المسابقة، وستشهد المباراة صراعاً شرساً بين فريق يطمح للاستمرار في الصدارة، وفريق يحاول الابتعاد عن منطقة الخطر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search