كونتي يرفض عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 03:42 م

كونتي

كونتي

أكد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على رفضه عرضًا من الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الماضية.

وترك كونتي، مهمة قيادته الفنية لفريقه السابق توتنهام هوتسبير، في شهر مارس الماضي بعدما قضى 16 شهر فقط مع النادي الإنجليزي، وكان ذلك قبل نهاية تعاقده بالتراضي بين الطرفين.

كونتي يرفض عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي

[caption id="attachment_23077" align="alignnone" width="300"]أنطونيو كونتي مدرب توتنهام السابق أنطونيو كونتي مدرب توتنهام السابق[/caption]

وأشار أنطونيو كونتي، في تصريحات صحفية له، إلى أنه رفض عرضًا ضخمًا لتدريب أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رحل عن فريق توتنهام.

وانتشرت بعض الأنباء التي تؤكد أن الادب السعودي الذي كان يرغب في التعاقد مع كونتي، هو اتحاد جدة، ولكن المدرب الإيطالي رفض الخروج من جنة أوروبا.

وعبر كونتي، عن ندمه ترك تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي بعد 3 سنوات فقط قضيتهم داخل جدران هذا النادي.

وكشف المدرب الإيطالي، عن رغبته في تدريب روما أو نابولي يومًا ما، مشيرًا إلى تفضيله تولى القيادة الفنية لأي فريق عند نهاية الموسم.

سوق الانتقالات السعودي 

وشهد سوق الانتقالات والتعاقد السعودي طفرة كبيرة وغير مسبوقة على المستوى العربية، خلال الموسم الحالي، حيث جلبت معظم الأندية بالمملكة العديد من النجوم العالمية من كافة أنحاء أوروبا، سواء على مستوى اللاعبين أو حتى المدربين، وذلك لتدعيم صفوفهم.

وكانت بداية الشرارة عندما جلب فريق النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة لم تكن متوقعة من قبل الجمهور العربي، لتقوم لباقي الأندية السعودية باستقطاب لاعبين من الدوريات الأوروبية عن طويق دفع أموال طائلة لإتمام تلك الصفقات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search