موعد مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات أمم أفريقيا والقناة الناقلة

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 02:35 م

0

0

بستضيف منتخب المغرب على ملعبه ضيفه منتخب ليبيريا  غدا الثلاثاء ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 6 و الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية - كوت ديفوار 2023 التي من المقرر إقامتها مطلع العام المقبل 2024.

موعد مباراة منتخبي المغرب و ليبيريا في تصفيات أمم أفريقيا

وسوف يلاقي منتخب المغرب نظيره منتخب ليبيريا ضمن مباراة في الجولة رقم 6 من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية ،ويسعى أصحاب الأرض منتخب المغرب الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 9  بينما يسعى الضيوف إلى الفوز و الوصول الى النقطة رقم 4 ، يذكر أم المنتخب المغربي قد ضمن بشكل رسمي التأهل الى كأس الأمم الأفريقية.

توقيت متابعة مباراة منتخبي المغرب و ليبيريا في الجولة رقم 6 من تصفيات أمم أفريقيا

وسوف تقام مباراة منتخبي المغرب و ليبيريا في الجولة رقم 6 من تصفيات أمم أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة منتخبي المغرب و ليبيريا في الجولة رقم 6 من تصفيات أمم أفريقيا

وسوف تتم إذاعة مباراة منتخبي المغرب و ليبيريا في إطار الجولة رقم 6 من تصفيات أمم أفريقيا عبر قناة بي ان سبورتس ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات تصفيات أمم أفريقيا ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search