ريال مدريد يتلقى خبر سار بشأن جولر قبل مواجهة إشبيلية

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 11:27 ص

أردا جولر لاعب ريال مدريد

أردا جولر لاعب ريال مدريد

تلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خبر سار بشأن التركي أردا جولر، الوافد الجديد لصفوف الميرنجي. وكان ريال مدريد، قد تعاقد مع الموهبة التركية صاحب الـ 18 عام، في بداية الموسم الحالي، في الصيف الماضي، قادمًا من نادي فنربخشة، بعد صراع مع غريمه التقليدي برشلونة، وتعرض جولر، في شهر يوليو الماضي، للإصابة قبل مباراة ريال مدريد وميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، وتجدتد تلك الإصابة مما منعته من المشاركة مع الميرنجي  في أي مباراة مننذ انضمامه وحتى الآن.

ريال مدريد يتلقى خبر سار بشأن جولر قبل مواجهة إشبيلية

[caption id="attachment_23720" align="alignnone" width="245"]أردا جولر لاعب ريال مدريد أردا جولر لاعب ريال مدريد[/caption] وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، على أن جولر، أكمل علاجه وتعافى من إصابته، ليحصل أنشيلوتي على تعاقده الجديد بعدما تخلى الألم. وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إلى أن أردا جولر، أصبح جاهز للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، استعدادًا لمواجهة إشبيلية. وأفادت الصحيفة، بأن الأنباء تشير إلى أن اللاعب التركي، سيكون ضمن الفريق التي ستذهب لملعب بيزخوان، لخوض مباراة إشبيلية، ليصبح مستعدًا لظهوره الأول مع الريال بعد 103 يوم عانى خلالها من الإصابات بشكل متتالي.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

وسيعود ريال مدريد لخوض منافسات الدوري الإسباني بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بمواجهة نظيره إشبيلية، يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. وتقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية، في تمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد رومان سانشيز بيزخوان.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search