المباراة القادمة لمنتخب كرواتيا بعد الخسارة من ويلز

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 03:49 ص

0

0

خاض منتخب كرواتيا مباراته أمام نظيره منتخب ويلز ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 8 من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 2-1 لصالح ويلز ليبقى رصيد منتخب كرواتيا من النقاط عند النقطة رقم 10 في المركز الثالث.

المباراة القادمة لمنتخب كرواتيا

وسوف يلاقي منتخب كرواتيا نظيره منتخب لاتفيا ضمن الجولة رقم 9 من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا - ألمانيا 2024 و يسعى منتخب كرواتيا إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم  13.

توقيت متابعة مباراة منتخب كرواتيا و منتخب لاتفيا في الجولة القادمة من تصفيات أمم أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخبي كرواتيا ضد نظيره منتخب لاتفبا ضد  يوم 18 نوفمبر / تشرين الثاني القادم في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة منتخبي كرواتيا و لاتفيا في الجولة القادمة من تصفيات أمم أوروبا

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة منتخبي كرواتيا  ضد نظيره منتخب لاتفيا ضمن إطار فعاليات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا - ألمانيا 2024 عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات تصفيات أمم أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search