مانشستر سيتي يستقر على مصير فيليبس

الأحد، 15 أكتوبر 2023 09:28 ص

كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي

كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، عن استقرار نادي مانشستر سيتي على مصير كالفين فيليبس، مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وانضم فيليبس، لصفوف مانشستر سيتي، في بداية الموسم الماضي 2022، قادمًا من ليدز يونايتد، في صفقة كلفت خزينة النادي حوالي 45 مليون يورو.

ولم يشارك فيليبس، في أية مباراة مع مانشستر سيتي منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي، حيث يجلس على مقاعد بدلاء الفريق الإنجليزي.

مانشستر سيتي يستقر على مصير فيليبس

[caption id="attachment_19224" align="alignnone" width="296"]كالفن فيليبس لاعب مانشستر سيتي كالفن فيليبس لاعب مانشستر سيتي[/caption]

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، على أن نادي مانشستر سيتي، لا يمانع في إعارة أو بيع فيليبس، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأفادت الصحيفة، إلى أن مانشستر سيتي منفتح أيضًا على إعارة كالفين فيليبس، ولكن البيع الدائم قد يكون مناسبًا.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية في تقريريها، إلى عدم استقرار كالفين فيليبس، على مغادرة النادي في يناير أو البقاء حتى نهاية الموسم الحالي، ليرحل عن مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يسعى وكيل فيليبس، للعمل على خروج اللاعب من مانشستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل وجود نية لديه في مغادرة فريق بيب جوارديولا.

وانتشرت بعض التقارير الأخرى التي تؤكد على تفكير إدارة بايرن ميونيخ الألماني، في الحصول على خدمات فيليبس، خلال يناير المقبل، ويعد العملاق البافاري هو الوجهة المحتملة للاعب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search