مبابي يحدد الموعد النهائي لاتخاذ قراره الأخير بشأن الرحيل

السبت، 14 أكتوبر 2023 06:51 م

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أفادت صحف فرنسية و عدة تقارير ، عن أن المهاجم الفرنسي ونجم فريق نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، قد حدد بالفعل موعدا نهائيا بشأن الرحيل أو البقاء مع فريق العاصمة الفرنسية.

تفاصيل الخبر

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية فقد حدد بالفعل النجم الفرنسي الموعد النهائي لانخاذ قراره بالرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية أو تجديد تعاقده مع فريقه الحالي ، وهو نهاية مشوار فريق نادي باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم 2023-2024. ووفقا لبعض التقارير فإن اللاعب كيليان مبابي قد تحسنت علاقته كثيرا بإدارة النادي الباريسي ، ومع الرئيس القطري ناصر بن غانم الخليفي ، بعدما قرر البقاء أخيرا لمدة موسم وحيد فقط مع النادي الباريسي لحين انتهاء تعاقده في شهر يونيو / حزيران القادم. ويرغب مسؤولي فريق نادي باريس سان جيرمان من إقناع النجم الفرنسي بالاستمرار رفقة النادي العاصمي لسنوات طويلة ، وذلك سيتأتى من خلال تقديم عروض خيالية أخرى تجعل من رفض اللاعب للاستمرار رفقة ناديه الحالي خيار ليس مطروحا.

مباراة باريس سان جيرمان القادمة

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لبدء الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الفرنسي ، حيث سيلاقي نظيره فريق نادي ستراسبورج على ملعبه ووسط جماهيره بملعب حديقة الأمراء ،وستكون تلك المباراة يوم السبت الموافق 21 أكتوبر / تشرين الأول الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة و مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لأبو ظبي الإماراتية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search