هولندا ضد فرنسا… مواجهة العمالقة في تصفيات يورو 2024

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 08:06 ص

||هولندا ضد فرنسا… مواجهة العمالقة في تصفيات يورو 2024

||هولندا ضد فرنسا… مواجهة العمالقة في تصفيات يورو 2024

تستعد منتخبات هولندا وفرنسا لخوض مباراة حاسمة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، التي تستضيفها ألمانيا، فرنسا يتصدر المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، ولم يخسر فرنسا أي مباراة في تصفيات اليورو حتي الآن.

هولندا ضد فرنسا… مواجهة العمالقة في تصفيات يورو 2024

[caption id="attachment_52596" align="alignnone" width="678"]هولندا ضد فرنسا… مواجهة العمالقة في تصفيات يورو 2024 هولندا ضد فرنسا… مواجهة العمالقة في تصفيات يورو 2024[/caption]

موعد ومكان المباراة

تقام مباراة هولندا وفرنسا يوم الجمعة 13 أكتوبر 2023 على ملعب يوهان كوريف أرينا في وستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ، وكذلك قنوات أخرى مثل دازن الألمانية وراي الإيطالية وسبورت تي في.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يدخل منتخب هولندا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جاستن بيلو.

خط الدفاع: دينزيل دومفريس، لوتشارل جيرترويدا، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، تشافي سيمونز، ماتس فيفر.

خط الهجوم: دونيايل مالين، كودي جاكبو، نوا لانج

أما منتخب فرنسا، فمن المحتمل أن يظهر بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: سامبا.

الدفاع: بافارد، فوفانا، كوناتي وثيو هيرنانديز.

الوسط: كامافينجا، جريزمان وتشواميني.

الهجوم: كومان، جيرو ومبابي.

التاريخ والإحصائيات

هذه المباراة ستكون الـ7 بين منتخبي هولندا وفرنسا وتشير الإحصائيات إلى تعادل الفريقين في المواجهات المباشرة، حيث فاز فرنسا في 3 مباريات، مقابل 3 انتصارات للطواحين، ولم يتعادل الفريقين من  قبل وسجل المنتخب الفرنسي 9 أهداف، بينما أحرز المنتخب الهولندي 10  أهداف.

وكان آخر لقاء بين الفريقين في الجولة الأولى من التصفيات، حيث حقق المنتخب الفرنسي فوزًا ساحقًا على ملعبه بأربعة أهداف دون رد.

التوقعات والتحليل

تعد هذه المباراة من أهم وأقوى المباريات في تصفيات يورو 2024، حيث تجمع بين منتخبين من الطراز العالمي، يمتلكان نجومًا مميزة في جميع خطوطهما، ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة وحماسة كبيرة، خاصة أن كلا الفريقين يسعى لضمان التأهل إلى البطولة القارية.

ويرى بعض المحللين أن المنتخب الفرنسي يمتلك الأفضلية على المنتخب الهولندي، نظرًا لثبات أدائه وقوة خبرته وثقته، بالإضافة إلى تواجد عناصر هجومية قادرة على اختراق دفاعات الخصم، ومن جانبه يعول المنتخب الهولندي على روحه القتالية وإمكاناته الفنية والبدنية، وعلى دعم جماهيره التي ستحضر المباراة بأعداد كبيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search