جدول مباريات اليوم 20 إبريل 2023

الأربعاء، 19 أبريل 2023 11:00 م

جدول مباريات اليوم 19 إبريل 2023||جدول مباريات الدوري المصري

جدول مباريات اليوم 19 إبريل 2023||جدول مباريات الدوري المصري

ينتظر محبي الكرة المصرية والعربية والعالمية يوماً مثيراً من المباريات حيث تقام عدة مباريات ضمن مختلف المسابقات المحلية والعربية والعالمية .

جدول مباريات اليوم 20 إبريل 2023

جدول مباريات الدوري المصري

[caption id="attachment_5240" align="aligncenter" width="512"] جدول مباريات الدوري المصري[/caption] تختتم اليوم مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري المصري الممتاز حيث تقام اليوم مباراتين في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي المصري البورسعيدي نادي الإسماعيلي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد برج العرب هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي سيراميكا كليوباترا نادي الاتحاد السكندري ، ومن المقرر أن يستضيف استاد الإنتاج الحربي هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الأوروبي

[caption id="attachment_5234" align="aligncenter" width="750"] جدول مباريات الدوري الأوروبي[/caption] وتقام اليوم مباريات اياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي حيث تقام الأربع مباريات اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي اشبيلية الإسباني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد رامون سانشيز بيزخوان هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي نادي يوفنتوس الإيطالي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد جوزيه ألفالادي هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي يونيون سان خيلويزي البلجيكي نادي باير ليفركوزن الألماني ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب كونستانت فاندن ستوك هذا اللقاء . كما يستضيف نادي روما الإيطالي نادي فينورد الهولندي في نفس التوقيت ، ومن المقرر أن يستضيف استاد الأولمبيكو هذا اللقاء .

جدول مباريات دوري المؤتمر الأوروبي

[caption id="attachment_5233" align="aligncenter" width="620"] جدول مباريات دوري المؤتمر الأوروبي[/caption] وتقام اليوم مباريات اياب الدور ربع النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي حيث تقام مباراتين في تمام الساعة السابعة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي ايه زد ألكمار الهولندي نادي أندرلخت البلجيكي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد آفاس هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي فيورنتينا الإيطالي نادي ليخ بوزنان البولندي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب أرتيميو فرانتشي هذا اللقاء . وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة تقام مباراتين حيث يستضيف نادي نيس الفرنسي نادي بازل السويسري ، ومن المقرر أن يستضيف استاد أليانز ريفييرا هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي وست هام يونايتد الإنجليزي نادي جينت البلجيكي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب لندن الأولمبي هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري المغربي

[caption id="attachment_5232" align="aligncenter" width="778"] جدول مباريات الدوري المغربي[/caption] وتستأنف اليوم مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المغربي حيث تقام اليوم أربع مباريات في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي حسنية أغادير نادي المغرب التطواني ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب أدرار هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي اتحاد طنجة نادي نهضة بركان ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب طنجة هذا اللقاء . كما يستضيف نادي أولمبيك خريبكة نادي مولودية وجدة في نفس التوقيت ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب الفوسفاط هذا اللقاء . وأيضاً يستضيف نادي أولمبيك أسفي نادي شباب المحمدية في نفس التوقيت ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب المسيرة هذا اللقاء .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search