لايبزيج يرغب في التعاقد مع نجم سان جيرمان بشكل نهائي..تفاصيل

الخميس، 12 أكتوبر 2023 12:37 م

0

0

يرغب فريق نادي لايبزيج الألماني في استمرار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفوفه بشكل دائم ، بعد تألق اللاعب المعار رفقة النادي الألماني في بداية الإعارة وهو اللاعب تشافي سيمونز ، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

تفاصيل الخبر

وتحاول إدارة فريق لايبزيج في الحصول على خدمات تشافي سيمونز بشكل نهائي والتعاقد معه بعقد طويل الأمد ، أو على الأقل استمرار اللاعب في الاعارة بشكل أطول مع الفريق الألماني ، بسبب تألقه في بداية الفريق في الدوري الألماني هذا الموسم ، حيث نجح اللاعب في إحراز ثلاث أهداف وقام بصناعة أربعة أهداف و ذلك خلال الجولات السبع الأولى من عمر بطولة الدوري الألماني.

شروط باريس سان جيرمان

ويشترط فريق نادي باريس سان جيرمان شرطين من أجل استمرار اللاعب رفقة الفريق الألماني الفترة القادمة ، وهما أن يتواجد اللاعب في التشكيل الأساسي ، والثاني هو تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. ويستعد لايبزيج لخوض الجولة الثامنة من الدوري الألماني و ذلك بعد التوقف الدولي الحالي ، حيث سيلاقي فريق دارمشتات خارج أرضه ، وذلك في يوم السبت الموافق 21 أكتوبر / تشرين الأول الجاري في تمام الساعة الرابعة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة و في تمام الساعة الخامسة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية. ويحتل لايبزيج في الوقت الحالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني حيث حصد 14 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search