مبابي بين باريس ومدريد: هل يتحقق حلم النادي الملكي

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 07:14 م

كيليان مبابي ||مبابي بين باريس ومدريد: هل يتحقق حلم النادي الملكي

كيليان مبابي ||مبابي بين باريس ومدريد: هل يتحقق حلم النادي الملكي

في ظل ترقب العالم لمستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، تتزايد التقارير الصحفية التي تؤكد اقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر في صيف 2024، ولكن ما هي العوامل التي تدفع مبابي إلى الرحيل عن باريس والانتقال إلى مدريد؟ وهل يستطيع ريال مدريد تحقيق حلمه في ضم أحد أفضل لاعبي العالم؟

مبابي بين باريس ومدريد: هل يتحقق حلم النادي الملكي

[caption id="attachment_51898" align="alignnone" width="360"]مبابي بين باريس ومدريد: هل يتحقق حلم النادي الملكي مبابي بين باريس ومدريد: هل يتحقق حلم النادي الملكي[/caption]

مبابي يرغب في تحدي جديد

كيليان مبابي هو واحد من أبرز المواهب في كرة القدم العالمية، فهو يمتلك سرعة فائقة، مهارة رائعة، وقدرة هائلة على التسجيل وصناعة الأهداف، وقد أثبت مبابي قدراته مع منتخب فرنسا، حيث ساهم في فوزه بكأس العالم 2018، ومع نادي باريس سان جيرمان، حيث حصل على عدة ألقاب محلية ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2020. ولكن رغم كل هذه الإنجازات، يبدو أن مبابي لا يشعر بالرضا في باريس، ويرغب في خوض تحدي جديد في مسيرته الكروية، وفقًا لتصريحاته السابقة، فإن مبابي يحلم باللعب لريال مدريد، نادٍ يعشقه منذ طفولته، والذي يعتبره أحد أكبر الأندية في تاريخ كرة القدم، كما أن مبابي يود أن يثبت نفسه في دوري أكثر تنافسية من الدوري الفرنسي، وأن يتألق في دوري أبطال أوروبا، البطولة التي لم يفز بها بعد.

ريال مدريد يستعد لضم مبابي

من جانبه، ريال مدريد يسعى جاهدًا لضم كيليان مبابي إلى صفوفه، فهو يعتبره اللاعب المثالي لتجديد دماء الفريق وإعادة الأمجاد التي فقدها في السنوات الأخيرة. وقد حاول ريال مدريد التعاقد مع مبابي في عام 2017، عندما كان لاعبًا لموناكو، وفي صيف 2021، عندما قدم عرضًا قوامه 180 مليون يورو لشراء عقده من باريس سان جيرمان، لكنه لم ينجح في أي من المحاولتين. ولكن ريال مدريد لم يستسلم، وينتظر الفرصة المناسبة للظفر بمبابي في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2024. ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن ريال مدريد يخطط لتجديد المفاوضات مع مبابي في شهر يناير المقبل، والحصول على توقيعه مسبقًا، لضمان انتقاله إلى مدريد في نهاية الموسم، وكذلك، فإن ريال مدريد يستعد لتوفير منزل لمبابي في مدينة مدريد، والذي قيل إنه قام بشرائه بالفعل.

هل يوافق باريس سان جيرمان على رحيل مبابي؟

العائق الوحيد أمام انتقال مبابي إلى ريال مدريد هو موقف نادي باريس سان جيرمان، الذي يرفض التخلي عن نجمه الأول، ويرغب في تجديد عقده بأي ثمن، وقد صرح ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي في وقت سابق، بأن مبابي جزء من العائلة وسيبقى داخل النادي ولن يرحل عن صفوفه، كما أن باريس سان جيرمان قام بتعزيز فريقه بلاعبين من الطراز العالمي، والتخلي عن نجوم كبار لإقناع مبابي بالبقاء وتحقيق حلمه في الفوز بدوري أبطال أوروبا. ولكن هل يكفي هذا لإبقاء مبابي في باريس؟ أم أن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد أقوى من أي شيء؟ هذا ما سنعرفه في الأشهر المقبلة، حيث ستتضح الصورة أكثر عن مصير كيليان مبابي، اللاعب الذي يطمح إلى تحقيق التاريخ في كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search