مدير دوري روشن السعودي يرحب بمحمد صلاح وينفي الضغوط عليه

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 12:35 م

||

مدير دوري روشن السعودي يرحب بمحمد صلاح وينفي الضغوط عليه

|| مدير دوري روشن السعودي يرحب بمحمد صلاح وينفي الضغوط عليه

أكد مايكل إيميالنو المدير الرياضي للدوري السعودي للمحترفين “روشن” أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر مرحب به في أي وقت في السعودية، ولكنه نفى أن يكون هناك أي ضغوط أو إجبار على انتقاله إلى أحد الأندية المحلية، وقال إيميالنو إنه من محبي صلاح، وإذا أراد هو أو غيره من اللاعبين القدوم إلى السعودية، وكانت هناك فرصة للعمل بشكل احترافي، فسيكون سعيدًا بذلك، وأشار إيميالنو إلى أن صلاح كان قريبًا من الانضمام إلى الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن تمسك ليفربول بالاحتفاظ به حال دون إتمام الصفقة.
مدير دوري روشن السعودي يرحب بمحمد صلاح وينفي الضغوط عليه 
[caption id="attachment_51673" align="alignnone" width="1920"]مدير دوري روشن السعودي يرحب بمحمد صلاح وينفي الضغوط عليه
مدير دوري روشن السعودي يرحب بمحمد صلاح وينفي الضغوط عليه[/caption]

تصريحات إيميالنو: تقدير وإعجاب

علق مايكل إيميلانو المدير الرياضى للدورى السعودى للمحترفین “روشن” على إمکانیة التوقیع مع الدولى المصرى محمد صلاح نجم نادى لیفربول الإنجلیزى، فى تصریحات نقلھا “فابریزیو رومانو” الصحفى الإیطالى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إکس”. وقال إیمیالنو: " محمد صلاح مرحب به فى أى وقت لکن لا أحد یتعرض لضغوط أو مجبر على المجیء إلى ھنا". وأضاف: " محمد صلاح ھو الشخص المفضل لدى، إذا أراد ھو أو غیره من الناس القدوم إلى السعودیة، وکانت ھناک فرصة للعمل مع الأندیة بطریقة احترافیة، سنکون سعیدین جدًا بوجوده معنا".

اهتمام الاتحاد بصلاح: صفقة شبه مؤكدة

ذكرت بعض التقارير الصحفية في الميركاتو الصيفي الماضي أن نادي الاتحاد السعودي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعد أن وافق اللاعب على ارتداء قميص العميد في الموسم الحالي. وأشارت التقارير إلى أن صلاح كان يستعد لإجراء فحص طبي في دبي، قبل التوقيع رسميًا على عقده، ولكن رفض ليفربول وقف عائقًا أمام اتمام الصفقة، حيث أصر النادي الإنجليزي على الاحتفاظ بخدمات صلاح، الذي يعد من أبرز نجومه وهدافيه.

أبدى مدير دوري روشن السعودي للمحترفين اهتمامه وتقديره لمحمد صلاح، وأكد أنه مرحب به في أي وقت في السعودية، ولكنه نفى أن يكون هناك أي ضغوط أو إجبار على انتقاله إلى أحد الأندية المحلية، وأشار إلى أن صلاح كان قريبًا من الانضمام إلى الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن تمسك ليفربول بالاحتفاظ به حال دون إتمام الصفقة. ويعد صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا، وأحد أبرز رموز كرة القدم المصرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search