برشلونة يواجه عقبة في ضم فيتور روكي في يناير

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 07:29 ص

||برشلونة يواجه عقبة في ضم فيتور روكي في يناير

||برشلونة يواجه عقبة في ضم فيتور روكي في يناير

يحلم نادي برشلونة الإسباني بضم النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي مهاجم أتلتيكو باراناينسي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة. وكان النادي الكتالوني قد تعاقد مع اللاعب هذا الصيف، مقابل 55 مليون يورو، وسينضم إلى صفوفه بداية من صيف 2024، ولكن برشلونة يرغب في تقديم موعد قدوم روكي، لتعزيز خط هجومه المتعثر، ولكن هناك مفاجأة من نائب رئيس برشلونة بشأن إمكانية ضم روكي في يناير.

برشلونة يواجه عقبة في ضم فيتور روكي في يناير

[caption id="attachment_51514" align="alignnone" width="2560"]برشلونة يواجه عقبة في ضم فيتور روكي في يناير برشلونة يواجه عقبة في ضم فيتور روكي في يناير[/caption]

عقبة مالية تحول دون ضم روكي

أكد إدوارد روميو نائب الرئيس الاقتصادي في نادي برشلونة، أن النادي لا يفكر في بيع أي لاعب في سوق الانتقالات الشتوية، لإفساح المجال لضم فيتور روكي. وقال روميو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” : “هل صحيح لكي يأتي فيتور روكي في يناير يجب بيع لاعب؟ إذا كان المدرب لا يريد التخلي عن أحد فلن نفعل ذلك، ولا نفكر في البيع في يناير على الرغم من أننا نحتاج مساحة”. وأضاف: “مع كامل الاحترام لكن ليركز كل شخص على عمله، ونحن على وشك قلب الوضع، سابقًا كنا نخسر 200 مليون سنوية”وأشار روميو إلى أن برشلونة يعاني من أزمة مالية خانقة، تحول دون قدرته على التعاقد مع أية صفقات جديدة، إلا بعد التخلص من بعض اللاعبين المرتبطين برواتب عالية.

تفاصيل صفقة روكي مع برشلونة

اتفق برشلونة مع أتلتيكو بارانايسي على ضم فيتور روكي في الصيف الأخير، مقابل 55 مليون يورو بواقع 30 مليون يورو قيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة لـ20 مليون متغيرات، و5 مليون يورو متعلقة بفوز اللاعب بجائزة الكرة الذهبية. وسدد برشلونة 10 ملايين يورو كدفعة أولى لضم روكى،وسيلعب روكي فى صفوف فریقه حتى صیف 2024، ثم ینتقل إلى برشلونة بداية من الموسم التالي، ووقع فيتور روكي مع برشلونة عقدًا حتى موسم 2030/31، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو .

أهمية روكي لبرشلونة وتوقعات قدومه

لا شك أن فيتور روكي هو أحد أبرز المواهب البرازيلية في السنوات الأخيرة، حيث يتمتع بالقوة والسرعة والمهارة والتهديف. وكان روكي قد سجل 18 هدفًا وصنع 7 أهداف في 35 مباراة مع أتلتيكو بارانايسي في الموسم الماضي . ويرغب برشلونة في ضم روكي في يناير، لتعزيز خط هجومه الذي يعاني من نقص في الفاعلية، خاصة بعد رحيل عثمان ديمبيلي غيابات وإصابات الفريق المتكررة، ويرجح أن يحاول برشلونة التفاوض مع أتلتيكو بارانايسي لخفض قيمة الصفقة، أو تأجيل سدادها.

صفقة مهمة وقويه

يعد فيتور رولى هدفًا استراتیجیًا لبرشلونة، الذى یسعى لإحیاء خط هجومه المترهل، وکان النادی الکاتالونی قد تعاقد مع اللاعب الصیف الماضي، مقابل 55 ملیون یورو وسینضم إلى صفوفه بدایة من صیف 2024، ولکن برشلونة یرغب فى تقدیم موعد قدوم فيتور، لیکون جاهزًا للمباریات الهامة التی تنتظر الفریق فى المسابقات المحلیة والأوربیة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search