رئيس نابولي: التحدي صعب مع رودي جارسيا ولن أتأثر بمطالبات الجماهير

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 02:01 م

مستقبل رودي جارسيا مع نابولي معلق بعد سلسلة من النتائج السيئة

مستقبل رودي جارسيا مع نابولي معلق بعد سلسلة من النتائج السيئة

تحدث أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي الإيطالي، عن مستقبل الفرنسي، رودي جارسيا، المدير الفني للفريق، مع النادي الجنوبي، بعد نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة.

وتراجعت نتائج نابولي، خلال الفترة الماضية بعدما تعرض لهزيمتين وتعادلين  من ثماني جولات فقط بالدوري الإيطالي، وذلك عكس تفوقه في الموسم الماضي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي، الذي نجح في حصد لقب الكالتشيو بالموسم الماضي، بجانب أدائهم المميز في بطولة دوري أبطال أوروبا.

[caption id="attachment_51305" align="alignnone" width="300"]رئيس نابولي: التحدي صعب مع رودي جارسيا ولن أتأثر بمطالبات الجماهير أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي[/caption]

وأكد أوريليو دي لورينتيس، على أنه عليه أن يتريث في قرار بقاء أو إقاله رودي جارسيا، من تدريب نابولي خلال الفترة الحالية.

وقال رئيس نابولي: أسعى لاتخاذ القرار الأفضل في اللحظة المناسبة، بخصوص جارسيا، ولا أريد أن أتأثر بمطالبات الجماهير أيًا ما كانت فهذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ أي قرار.

وأضاف: عندما اتخذت قرار استقدام مدرب لا يعلم الكثير عن الكرة الإيطالية على الأقل في الآونة الأخيرة تعلم ما يمكن أن يحدث بسبب أمر كهذا، لذلك أعلم أن التحدي صعب مع جارسيا، الآن بسبب هذا الشأن.

موقف نابولي في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي

ويحتل فريق نابولي، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 14 نقطة، بعدما نجح في الفوز بأربع مباريات والتعادل في اثنتين والخسارة في والخسارة مثلهما.

ونجح لاعبو نابولي، خلال الموسم الحالي 2023-2024، تحت قيادة رودي جارسيا، في تسجيل 17 هدف، وتلقت شباك الفريق الجنوبي 9 أهداف، في ثماني مباريات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search