لامين يامال يغيب عن مباراتي إسبانيا بسبب الإصابة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 08:36 ص

||لامين يامال يغيب عن مباراتي إسبانيا بسبب الإصابة

||لامين يامال يغيب عن مباراتي إسبانيا بسبب الإصابة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم استبعاد اللاعب لامين يامال نجم نادي برشلونة من مباراتي المنتخب أمام أسكتلندا والنرويج في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برشلونة وغرناطة، وقد عاد اللاعب إلى ناديه لتلقي العلاج المناسب، في حين استدعى المدرب دي لا فوينتي بالدي زميله في برشلونة لتعويض غيابه.

لامين يامال يغيب عن مباراتي إسبانيا بسبب الإصابة

[caption id="attachment_51109" align="alignnone" width="2048"]لامين يامال يغيب عن مباراتي إسبانيا بسبب الإصابة لامين يامال يغيب عن مباراتي إسبانيا بسبب الإصابة[/caption]

إصابة يامال

انضم نجم برشلونة لامين يامال إلى منتخب إسبانيا للمرة الثانية عقب إصابته يوم الأحد في مباراة برشلونة وغرناطة على أمل أن يتعافى اللاعب قبل مباراتي أسكتلندا والنرويج. وكان يامال قد شارك كأساسي في المباراة التي انتهت بتعادل برشلونة 2-2، ولكنه تعرض لإصابة في الفخذ الأيسر في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، وأظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها نجم البلوجرانا تمزق في عضلة الفخذ.

استبعاد يامال

وقرر منتخب إسبانيا مغادرة لامين يامال معسكر الماتادور وعودته إلى ناديه من أجل أن يتلقى العلاج المناسب وذلك بعد الفحوصات الطبية التي أجراها نجم البلوجرانا، وأكد الاتحاد الإسباني في بيان رسمي استبعاد يامال من قائمة المنتخب، دون تحديد مدة غيابه، وأضاف الاتحاد أن المدرب دي لا فوينتي قد استدعى بالدي زميل يامال في برشلونة لتعويض غيابه.

مواجهات إسبانيا

ويواجه منتخب إسبانيا بقيادة دي لا فوينتي منتخبي أسكتلندا والنرويج، في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، وستقام المباراتان في مدينة غلاسكو، حيث سيلعب الماتادور ضد أسكتلندا يوم 13 أكتوبر، وضد النرويج يوم 16 أكتوبر.

قائمة إسبانيا

وفيما يلي قائمة المنتخب الإسباني لمواجهتي أسكتلندا والنرويج:

حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، كيبا (ريال مدريد)، ديفيد رايا (آرسنال).

خط الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، لابورت (النصر)، روبن لو نورماند (ريال سوسيداد)، باو توريس (أستون فيلا)، ديفيد جارسيا (أوساسونا)، بالدي (برشلونة)، فيران جارسيا (ريال مدريد).

خط الوسط: رودري (مانشستر سيتي)، مارتن زوبميندي (ريال سوسيداد)، ميكيل مورينو (ريال سوسيداد)، فابيان رويز (باريس سان جيرمان)، جافي (برشلونة)، سانسيت (أتلتيك بلباو).

خط الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، نيكو ويليامز (أتلتيك بلباو)، فيران توريس (برشلونة)، يريمي بينو (فياريال)، أويارزابال (ريال سوسيداد)

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search