الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في مختلف المسابقات

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 08:27 ص

||الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في مختلف المسابقات

||الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في مختلف المسابقات

في مفاجأة كبيرة لم يتمكن أي نادي من الفوز على الهلال منذ بداية الموسم 2023-2024 في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، سواء دوري روشن السعودي للمحترفين أو دوري أبطال آسيا أو كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد خاض الهلال 12 مباراة حتى الآن، فاز في تسع منها وتعادل في ثلاث، وحصد 23 نقطة في الدوري وتأهل للدور القادم في كأس الملك.

الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في مختلف المسابقات

[caption id="attachment_51104" align="alignnone" width="2500"]الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في مختلف المسابقات الهلال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم في مختلف المسابقات[/caption]

سر نجاح الهلال

ويعود سر نجاح الهلال إلى عدة عوامل، منها:

الثبات الإداري والفني: فقد استمر رئيس النادي فهد بن نافل في دعم الفريق وتوفير كافة المستلزمات له، كما أن المدرب خورخي جيسوس استطاع تطبيق فلسفته الكروية والحفاظ على التوازن بين الخطوط.

القوة الهجومية: يمتلك الهلال هجوماً قوياً ومتنوعاً، يضم نجوماً محليين وأجانب، مثل نيمار ومالكوم وروبن نيفيز وسالم الدوسري ومشائيل ديلجادو.

الروح المعنوية: يتمتع لاعبو الهلال بروح معنوية عالية وثقة بأنفسهم، ويظهرون رغبة كبيرة في الفوز والتتويج بالبطولات، ويدعمهم جمهورهم العريض والمتعطش للإنجازات.

التعاقدات الناجحة: فقد تعاقد الهلال مع عدة لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الأخيرة، مثل ميتروفيتش من فولهام وسافيتش من لاتسيو وكوليبالي من تشيلسي وياسين بونو إشبيلية وروبن نيفيز من ولفرهامبتون ونيمار من باريس سان جيرمان ومالكم من زينت، والذين أضافوا قوة وجودة إلى صفوف الفريق.

التحديات التي تواجه الهلال

ورغم كل هذه العوامل التي تساهم في نجاح الهلال، فإنه لا يزال يواجه بعض التحديات التي قد تعرقل مسيرته في الموسم الحالي، منها:

الضغط المباريات: فقد يشعر الهلال بضغط كبير بسبب المشاركة في ثلاث بطولات مختلفة، والتنقل بين الملاعب المحلية والآسيوية، مما قد يؤدي إلى التعب والإرهاق وانخفاض التركيز.

المنافسة الشرسة: فقد يواجه الهلال منافسة شرسة من بعض الأندية الأخرى التي تسعى إلى إزاحته عن صدارة الدوري أو إخراجه من دوري الأبطال أو كأس الملك، مثل النصر والأهلي والشباب والاتحاد وغيرهم.

موسماً استثنائياً

إذن، يمكن القول إن الهلال يقدم موسماً استثنائياً حتى الآن، وأنه يستحق التقدير والإشادة على ذلك، ولكن يجب على الهلال أن يستمر في تحقيق الانتصارات وعدم التفريط في النقاط، وأن يتغلب على كافة التحديات التي تقف في طريقه، لكي يحصد المزيد من الألقاب والإنجازات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search