صدمة في ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 07:17 ص

||صدمة في ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

||صدمة في ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

في خبر سيء لعشاق النادي الملكي أكدت تقارير صحفية أن نجم دفاع ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، سيغيب عن الكلاسيكو ضد برشلونة بسبب العقوبة التي تلقاها بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة جيرونا، وأضافت التقارير أن النادي يرى أنه من الصعب جدًا تقليص العقوبة من ثلاث مباريات إلى مباراتين، مما يزيد من المشاكل الدفاعية للمدرب كارلو أنشيلوتي.

صدمة في ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

[caption id="attachment_51071" align="alignnone" width="723"]صدمة في ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة صدمة في ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة[/caption]

تفاصيل الخبر

تلقى نادي الملكي الإسباني، صدمة قوية بشأن إمكانية تقليص عقوبة مدافعه المخضرم، ناتشو فيرنانديز، المفروضة عليه بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة جيرونا ببطولة الليجا.

وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا قبل أيام قليلة إيقاف ناتشو قائد دفاع ريال مدريد، لـثلاث مباريات بسبب سوء السلوك وتعمده إيذاء الخصم خلال المواجهة ضد جيرونا.

وفاز ريال مدريد السبت الماضي بثلاثية نظيفة على جيرونا، على ملعب مونتيليفي، قبل الفوز ضد أوساسونا برباعية نظيفة، ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

وشهدت مواجهة ريال مدريد الأخيرة، تدخل عنيف من ناتشو في أخر دقائق اللقاء، ضد بورتو لاعب جيرونا، الذي تم نقله للمستشفى سريعا، حيث عانى اللاعب من إصابة خطيرة في الكاحل.

وحصل ناتشو على البطاقة الحمراء مباشرة من حكم اللقاء، وسط توقعات قبل قرار لجنة المسابقات بإمكانية غيابه عن مباريات ريال مدريد لـ12 مواجهة كعقوبة إدارية بحسب قوانين الاتحاد الإسباني.

تأثير الخبر

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية صباح الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد يرى أنه من الصعب جدًا تقليص العقوبة المفروضة على ناتشو فيرنانديز من ثلاث مباريات إلى مباراتين حتى يتمكن من اللعب في الكلاسيكو ضد برشلونة يوم 22 أكتوبر لعام 2023.

وأشارت إلى أن كان الهدف هو أن يتمكن ناتشو على الأقل من المشاركة في الكلاسيكو، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا أن ديفيد ألابا لا يزال مصابًا، وليس من المعروف ما إذا كان سيكون جاهزًا بنسبة 100% بحلول ذلك الوقت.

وأضافت أن هذا الخبر يزيد من المشاكل الدفاعية للمدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يفتقد أيضًا إلى خدمات إيدير ميليتاو بسبب الإصابة، وقد يضطر إلى الاعتماد على تشواميني في قلب الدفاع.

خط دفاع ضعيف

في ظل هذه الظروف، يبدو أن ريال مدريد سيدخل الكلاسيكو ضد برشلونة بخط دفاع ضعيف وغير متجانس، مما قد يؤثر على طموحاته في المنافسة على لقب الليجا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search