المباراة القادمة لفريق دورتموند بعد الفوز على أونيون برلين

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 06:18 م

0

0

خاض فريق نادي بوروسيا دورتموند مباراته أمام نظيره فريق أونيون برلين ضمن إطار فعاليات الجولة رقم  7 من الدوري الألماني وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 4-2 لصالح دورتموند ليصل رصيد الفريق من النقاط إلى النقطة رقم 17 في المركز الرابع.

المباراة القادمة لفريق دورتموند

وسوف يلاقي فريق بوروسيا دورنموند نظيره نادي فيردربريمن ضمن الجولة رقم 8 من الدوري الألماني و يسعى نادي دورتموند إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 20.

توقيت متابعة مباراة دورتموند و فيردربريمن في الجولة القادمة من الدوري الألماني

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي بوروسيا دورتموند ضد نظيره فيردربريمن يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر / تشرين الأول الجاري في تمام الساعة التاسعة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة العاشرة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي دورتموند و فيردربريمن في الجولة القادمة من الدوري الألماني

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي بوروسيا دورتموند ضد نظيره فريق نادي فيردربريمن و ضمن إطار فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الألماني عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الألماني و ذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search