المباراة القادمة لفريق لاتسيو بعد الفوز على أتالانتا

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 05:42 م

0

0

خاض فريق نادي لاتسيو مباراته أمام نظيره فريق أتالانتا ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 8 من الدوري الايطالي وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 3-2 لصالح لاتسيو ليصل رصيد الفريق من النقاط إلى النقطة رقم 10 في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

المباراة القادمة لفريق لاتسيو

وسوف يلاقي فريق لاتسيو نظيره نادي ساسولو ضمن الجولة رقم 9 من الدوري الايطالي و يسعى نادي العاصمة الايطالية إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 13.

توقيت متابعة مباراة لاتسيو و ساسولو في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي لاتسيو ضد نظيره ساسولو يوم السبت الموافق 21 أكتوبر / تشرين الأول في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي لاتسيو و ساسولو في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي لاتسيو و ساسولو ضمن إطار فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الايطالي عبر قنوات ابو ظبي الرياضية الاماراتية المشفرة ، و الجدير بالذكر أن قنوات ابو ظبي الرياضية الاماراتية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي الدرجة الاولى وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search