جدول مباريات اليوم 19 إبريل 2023

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 11:00 م

جدول مباريات اليوم 19 إبريل 2023 ||جدول مباريات الدوري المصري

جدول مباريات اليوم 19 إبريل 2023 ||جدول مباريات الدوري المصري

ينتظر محبي الكرة المصرية والعربية والعالمية يوماً مثيراً من المباريات حيث تقام عدة مباريات ضمن مختلف المسابقات المحلية والعربية والعالمية .

جدول مباريات اليوم 19 إبريل 2023

جدول مباريات الدوري المصري

[caption id="attachment_5060" align="aligncenter" width="512"] جدول مباريات الدوري المصري[/caption] تستأنف اليوم مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري المصري الممتاز حيث تقام اليوم ثلاث مباريات في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي طلائع الجيش نادي فيوتشر ، ومن المقرر أن يستضيف استاد جهاز الرياضة العسكري هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي فاركو نادي غزل المحلة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد برج العرب هذا اللقاء . كما يستضيف نادي البنك الأهلي نادي حرس الحدود في نفس التوقيت ، ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة هذا اللقاء .

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا

[caption id="attachment_5054" align="aligncenter" width="800"] جدول مباريات دوري أبطال أوروبا[/caption] تختتم اليوم مباريات اياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث تقام اليوم مباراتين في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي انتر ميلان الإيطالي نادي بنفيكا البرتغالي ، ومن المقرر أن يستضيف ستاد جوزيبي مياتسا هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي بايرن ميونخ نالدي مانشستر سيتي الإنجليزي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب أليانز أرينا هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الإماراتي

[caption id="attachment_5055" align="aligncenter" width="700"] جدول مباريات الدوري الإماراتي[/caption] وتستأنف اليوم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإماراتي –حيث تقام اليوم ثلاث مباريات في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي اتحاد كلباء نادس عجمان ، ومن المقرر أن يستضيف استاد اتحاد كلباء هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي العين نادي الشارقة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد هزاع بن زايد هذا اللقاء . كما يستضيف نادي الوصل نادي بني ياس في نفس التوقيت ، من المقرر أن يستضيف ملعب زعبيل هذا اللقاء .

جدول مباريات دوري نجوم قطر

[caption id="attachment_5056" align="aligncenter" width="1152"] جدول مباريات دوري نجوم قطر[/caption] ويستضيف نادي المرخية الرياضي نادي الشمال في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة اا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد سحيم بن حمد هذا اللقاء .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search