المباراة القادمة لفريق ليفربول بعد التعادل مع برايتون

الأحد، 08 أكتوبر 2023 04:26 م

0

0

خاض فريق نادي ليفربول مباراته أمام نظيره فريق برايتون ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي الممتاز وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 2-2 ليصل رصيد فريق ليفربول من النقاط إلى النقطة رقم 17 ليتواجد في المركز الرابع.

المباراة القادمة لفريق ليفربول

وسوف يلاقي فريق ليفربول نظيره نادي ايفرتون ضمن الجولة رقم 9 من الدوري الانجليزي الممتاز و يسعى نادي الريدز إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 20.

توقيت متابعة مباراة ليفربول و ايفرتون في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي ليفربول ضد نظيره فريق نادي ايفرتون يوم السبت الموافق 21 أكتوبر / تشرين الأول و ذلك بعد التوقف الدولي القادم للمنتخبات الوطنية في تمام الساعة الثانية و النصف ظهرا  بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الثالثة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي ليفربول و ايفرتون في الجولة القادمة من الدوري الانجليزي الممتاز

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي ليفربول و ايفرتون القادمة ضمن إطار فعاليات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية ، و الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search