روني يرحل عن دي سي يونايتد وهذه وجهته المحتملة

الأحد، 08 أكتوبر 2023 11:46 ص

واين روني

واين روني

ترك النجم الإنجليزي واين روني، منصبه كمدرب لفريق دي سي يونايتد الأمريكي، بالتراضي بين الطرفين. وأنهى مهاجم مانشستر يونايتد السابق البالغ من العمر 37 عامًا، موسمه الأول والوحيد الذي قاد فيه فريق دي سي يونايتد، بإجمالي 40 نقطة.

روني يرحل عن دي سي يونايتد 

[caption id="attachment_8262" align="alignnone" width="300"]واين روني واين روني[/caption] وبعد فشل فريق دي سي، في الوصول إلى تصفيات كأس الدوري الأمريكي، ترك روني، منصبه يوم السبت بالتراضي، رغم فوزهم على نيويورك سيتي إف سي في مباراتهم الأخيرة. وقال روني: هذا هو الوقت المناسب، لقد فعلت كل ما بوسعي لإيصال هذا النادي إلى الأدوار الفاصلة، لكن لم يحدث شيء واحد، إنه يتعلق بالتوقيت . ومن جانبه، قال جيسون ليفين، الرئيس التنفيذي لنادي دي سي يونايتد: لقد تحدثنا مع واين، واتفقنا على أنه من الأفضل لنا أن نفترق في هذا الوقت". وأضاف: يفتح هذا القرار الطريق للمدرب القادم ليحصل على الفرصة الكاملة لنقل فلسفة وهيكل جديدين إلى عملياتنا الرياضية، ليظهر الفريق بشكل أفضل في الموسم القادم. وأتم: نحن ممتنون لواين روني على كل ما فعله لنادينا ولكرة القدم في عاصمة البلاد، أولًا كلاعب في فريق دي سي يونايتد وقائد للفريق ومؤخرًا كمدرب لنا.

وجهة روني المحتملة

وبالنسبة لوجهة واين روني القادمة، يبدو أنها ستكون تدريب فريق برمنجهام سيتي الإنجليزي، أحد أندية الدرجة الثانية. وبحسب موقع "فوتبول إنسايدر"، أن نادي برنجهام، لديه اهتمام قوي بجلب اللاعب الدولي الإنجليزي السابق إلى سانت أندروز، حيث حيث يحظى روني بإعجاب أعضاء مجلس الإدارة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search