محمد صلاح يستعد لتحقيق رقم تاريخي مع ليفربول أمام برايتون

الأحد، 08 أكتوبر 2023 08:55 ص

0

0

يطمح النجم الدولي المصري محمد صلاح، في مواصلة كتابة التاريخ عندما يواجه فريق برايتون،  في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويلتقي ليفربول مع نظيره برايتون، عصر اليوم الأحد، في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

محمد صلاح يستعد لتحقيق رقم تاريخي مع ليفربول أمام برايتون

[caption id="attachment_42386" align="alignnone" width="300"]محمد صلاح يستعد لتحقيق رقم تاريخي مع ليفربول أمام برايتون محمد صلاح يستعد لتحقيق رقم تاريخي مع ليفربول أمام برايتون[/caption] ويعد محمد صلاح، على بعد خطوة واحدة ليصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول أمام برايتون، في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم. فعندما يسجل صلاح هدفًا وحيدًا في شباك برايتون، سوف يصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا في مبارياتهم ضد هذا الفريق برصيد 7 أهداف، وسيتفوق بذلك على الأسطورة كيني دالجليش الذي سجل 6 أهداف فقط. وخاض الدولي المصري 13 مباراة ضد برايتون بقميص ليفربول، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 7 آخرين.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره برايتون، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد بتوقيت مصر والمملكة العربية العربية السعودية. وتحتضن أرضية ملعب ستاد أميكس، مباراة اليوم التي ستجمع بين فريقي ليفربول وبرايتون، في الأسبوع الثامن ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويدخل الريدز، ذلك اللقاء وهو محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16  نقطة، حصدهم من الفوز في خمس جولات والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها. بينما يتواجد فريق برايتون، في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بعدما فاز في خمس مباريات وخسر ف اثنتين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search