ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات أمام برايتون الليلة

الأحد، 08 أكتوبر 2023 08:04 ص

||ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات أمام برايتون الليلة

||ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات أمام برايتون الليلة

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره برايتون، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل الريدز المباراة بحثا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف.

ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات أمام برايتون الليلة

[caption id="attachment_50296" align="alignnone" width="743"]ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات أمام برايتون الليلة ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات أمام برايتون الليلة[/caption]

موعد ومكان المباراة

ستقام مباراة ليفربول ضد برايتون، على ملعب فالمر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية. وستنقل المباراة مباشرة على قناة beIN Sports HD 2 بتعليق المعلق المتميز خليل البلوشي.

حالة الفريقين

يلعب ليفربول المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المتصدر توتنهام، وخسر الفريق مباراته الأخيرة أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت جدل واسع بسبب الغاء هدف صحيح للريدز، كما شهدت إشهار حكم المباراة الكارت الأحمر لكل من جوتا وجونز.

أما برايتون، فيلعب المباراة وهو في المركز السادس برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول. وخسر الفريق في مباراته الأخيرة أمام أستون فيلا بنتيجة عرضية 6-1.

التشكيل المتوقع

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن التشكيل المتوقع لفريقه أمام برايتون، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي، ماك ألستير، جرافنبرج.

خط الهجوم: داروين نونیز، لویس دياز، محمد صلاح.

التاریخ والإحصائیات

يلتقی لیفرپول وبرایتون للمرة الحادية عشر في تاریخ المسابقات المختلفة، ویحمل لیفرپول سجلا أفضل من منافسه، حیث فاز في أربع مباریات، وتعادل في مباراة ثلاثة، وخسر في ثلاثة.

وسجل لیفرپول 15 هدفا في شباك برایتون، مقابل 14 هدفاً سجلها برایتون في شباك لیفرپول وكان أكبر فوز للیفرپول على برایتون بنتیجة 5-1 في الدوري الإنجلیزي عام 2017.

مباراة مثيرة وقوية

تعد مباراة ليفربول وبرايتون مواجهة مثيرة ومهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والابتعاد عن المنافسين. ويعول ليفربول على قوته الهجومية وخبرته الكبيرة، فيما يعول برايتون على حماسه وروحه القتالية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search