تين هاج: سأقاتل من أجل مسيرتي مع مانشستر يونايتد

السبت، 07 أكتوبر 2023 11:11 ص

تين هاج

تين هاج

يمر فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الهولندي إريك تين هاج، بفترة عصيبة منذ بداية الموسم الحالي 2023-2024.

حيث حقق مانشستر يونايتد أسوأ بداية موسم له منذ أكثر من أربعين عامًا بعد سلسلة النتائج السيئة التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحاية سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وسقط مانشستر يونايتد، في مباراته الأخيرة أمام غلطة سراي التركي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعبه بـ أولد ترافورد، خلال الأسبوع الماضي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما تعرضت كتيبة تين هاج، لأربع هزائم خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، من 7 مباريات خاضها الفريق، وحققوا الفوز في 3 جولات فقط، ليحتل مانشستر يونايتد، المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

تين هاج: سأقاتل من أجل مسيرتي مع مانشستر يونايتد

[caption id="attachment_33280" align="alignnone" width="300"]تين هاج: سأقاتل من أجل مسيرتي مع مانشستر يونايتد تين هاج: سأقاتل من أجل مسيرتي مع مانشستر يونايتد[/caption]

وعندما سوئل تين هاج، عن أن وظيفة مانشستر يونايتد أصبحت مستحيلة على أي مدرب الآن؟، قال المدرب الهولندي: هذه طريقة خاطئة للنظر إليها، علينا القتال، سأقاتل من أجل مسيرتي مع مانشستر يونايتد.

وأضاف: أعتقد أنه لا يوجد نادي لا تتعثر فيه أبدًا، نحن الآن في هذا الوضع، لكن علينا أن نقاتل وسوف نقاتل جميعًا معًا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وفي سياق متصل، يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه برينتفورد، عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة يونايتد وبرينتفورد، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب أولد ترافورد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search