جدول مباريات الدوري الانجليزي الاحد 8 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

السبت، 07 أكتوبر 2023 11:06 ص

0

0

تستأنف يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر / تشرين الأول فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سيقام 4 مباريات لذلك اليوم ، نستعرضها لحضراتكم خلال السطور الآتية:-

ولفرهامبتون ضد أستون فيلا

في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة ومكة المكرمة.

توقيت متابعة مباراة فريقي برايتون و ليفربول في الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي الممتاز

وسوف تقام مباراة فريقي برايتون و ليفربول في الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة فريقي آرسنال و مانشستر سيتي في الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي الممتاز

وسوف تقام مباراة فريقي آرسنال و مانشستر سيتي على ملعب الامارات في الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

توقيت متابعة مباراة فريقي وست هام و نيوكاسل في الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي

وسوف تقام مباراة فريقي وست هام و نيوكاسل ، في الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباريات الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي

وسوف تتم إذاعة مباريات الجولة رقم 8 من الدوري الانجليزي عبر قناة بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، الجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search