ديربي جدة.. تشكيل مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 04:55 م

الاتحاد والأهلي

الاتحاد والأهلي

أعلن المدرب البرتغالي نونو سانتو، تشكيل الاتحاد الذي سيواجه به ضيفه الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما في ديربي جدة، بمسابقة الدوري السعودي. ويستقبل الاتحاد جاره الأهلي، بعد حوالي ساعة من الآن، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي "روشن" للمحترفين بالموسم الحالي 2023-2024. ومن المنتظر أن تنطلق مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، "الجوهرة المشعة".

تشكيل الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة بالدوري السعودي

وشهد التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد، عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة ويدخل العميد مباراته ضد الأهلي، بتشكيل من الآتي: في حراسة المرمى: جروهي. خط الدفاع: مدالله العليان – حسن كادش – لويز فيليبي – أحمد بامسعود، خط الوسط: كانتي – فابينيو – كورنادو. وفي خط الهجوم: رومارينيو – كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد في ديربي جدة بالدوري السعودي

وعلى الجانب الآخر أعلن المدرب الألماني ماتياس يايسله، تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد، والذي جاء كالتالي: في حراسة المرمى: إدوراد ميندي. خط الدفاع: علي مجرشي – عبدالباسط هندي – إيبانز – عبدالله العمار. خط الوسط: فرانك كيسي – محمد المجحد – جابري فيجا. وفي الهجوم: روبرت فيرمينو – فراس البريكان – رياض محرز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search