مواعيد مباريات السبت 7 أكتوبر 2023 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 01:55 م

0

0

يتم استكمال باقي مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024، خلال يوم السبت الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري.

وسوف تقام مواجهتين فقط في إطار لقاءات الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الفرنسي، على مدار الغد السبت، حيث يلتقي فريقي ميتز ونيس، وسعاد ريمس ضد موناكو.

ونعرض لكم خلال السطور التالية جدول ومواعيد مباريات السبت في الدوري الفرنسي الممتاز، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المواجهات.

مواعيد مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر 2023 في الدوري الفرنسي 

[caption id="attachment_42367" align="alignnone" width="300"]مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي مباريات الدوري الفرنسي[/caption]

ميتز ضد نيس

يلتقي فريق ميتز أمام ضيفه نيس، مساء غدًا السبت، في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي.

وتنطلق مباراة ميتز ضد فريق نيس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب استاد سانت سيمفوريان.

ستاد ريمس ضد موناكو

ويستقبل فريق ستاد ريمس نظيره موناكو، مساء غدًا السبت، وذلك في إطار فعاليات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة فريقي ستاد ريمس وموناكو، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والتي يحتضنها استاد أوجست.

القنوات الناقلة لمباريات السبت في الدوري الفرنسي

يتم إذاعة جميع منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي تمتلك حقوق ملكية بث هذه المسابقة بشكل مباشر وحصري عبر قنواتها المشفرة، حيث تعد الناقل الرسمي والوحيد لها في الشرقالأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search