جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 11:10 ص

||جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

||جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

تعتبر الدوري الإنجليزي الممتاز من أشهر وأقوى البطولات العالمية لكرة القدم، حيث يشارك فيه 20 نادياً يتنافسون على لقب البطولة والمشاركة في المسابقات الأوروبية، وفي هذا الموسم تشهد البطولة منافسة مثيرة بين الأندية المتصدرة والمتذيلة، حيث تتغير المراكز بشكل مستمر، وفي هذا المقال، سنستعرض جدول مباريات الجولة الثامنة من الدوري والتي تضم مواجهات مهمة وحاسمة للفرق المشاركة.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 7 أكتوبر 2023

[caption id="attachment_49680" align="alignnone" width="640"]جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

جدول المباريات

تقام مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وتنقل عبر قنوات bein sports، وهي كالتالي:

لوتون تاون ضد توتنهام

في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، يلتقي نادى لوتون تاون، صاحب المركز السابع عشر برصید 4 نقاط، مع نادى توتنهام، صاحب المرکز الثالث برصید 17 نقطة.

بيرنلي ضد تشيلسي

في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، يلتقى نادى بيرنلى، صاحب المرکز الثامن عشر برصید 4 نقاط، مع نادى تشيلسي، صاحب المرکز الحادي عشر برصید 8 نقاط، فی مباراة تشکل تحدیاً كبیراً لأصحاب الأرض خاصة أن ضیوفھم یسعون للاستمرار في مواصلة الانتصارات.

مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، يلتقى نادى مانشستر يونایتد، صاحب المرکز العاشر برصید 9 نقاط، مع نادى برینتفورد، صاحب المرکز الرابع عشر برصید 7 نقاط.

ايفرتون ضد بورنموث

في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، يلتقى نادى ايفرتون، صاحب المرکز السادس عشر برصید 4 نقاط، مع نادى بورنموث، صاحب المرکز التاسع عشر برصید 3 نقاط.

فولهام ضد شيفيلد يونايتد 

في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، يلتقى نادى فولهام، صاحب المرکز الثالث عشر برصید 8 نقاط، مع نادى شیفیلد یونایتد، صاحب المرکز الأخیر برصید 1 نقطة.

كريستال بالاس ضد نوتنغهام فوريست

 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، يلتقى نادى كریستال بالاس، صاحب المرکز التاسع برصید 11 نقطة، مع نادى نوتنغهام فوریست، صاحب المرکز الثاني عشر برصید 8 نقاط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search