موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 09:45 ص

||موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سيواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد في مباراة مثيرة ومنتظرة، هذه المباراة ستكون فرصة للفريقين لتحسين موقعهما في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر. في هذا المقال، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى تحليل لحالة الفريقين وتوقعات للنتيجة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم 7 أكتوبر 2023

[caption id="attachment_49656" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم 7 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

موعد والقنوات الناقلة

المباراة ستقام يوم السبت 7 أكتوبر 2023 على ملعب أولد ترافورد، معقل فريق مانشستر يونايتد. وستبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة. وستنقل المباراة على عدة قنوات فضائية، منها:

قناة beIN Sports HD 1، التي تبث باللغة العربية وتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قناة Sky Sports Main Event، التي تبث باللغة الإنجليزية وتغطي منطقة المملكة المتحدة وأيرلندا.

قناة Star Sports Select HD 1، التي تبث باللغة الإنجليزية وتغطي منطقة جنوب آسيا.

حالة الفريقين

فريق مانشستر يونايتد يدخل هذه المباراة بعد أن خسر أمام كريستال بالاس بهدف نظيف في الجولة السابقة، وهذه هي الخسارة الرابعة للفريق في هذا الموسم، بعد أن خسر أمام أرسنال وتوتنهام وبرايتون، وبهذه النتائج، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من سبع مباريات، حصل فيها على ثلاث انتصارات وأربع خسائر ولم يتعادل هذا الموسم.

أما فريق برينتفورد، فهو يأتي إلى هذه المباراة بعد أن تعادل مع نوتنغهام بهدف لكل منهما في الجولة السابقة، يحتل فريق برينتفورد المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من سبع مباريات، حصل فيها على انتصار واحد وخسر في أربع مباريات وتعادل في مباراتين.

توقعات النتيجة

من الصعب التنبؤ بنتيجة هذه المباراة، لأن الفريقين يمران بحالات متفاوتة ولهما قوة هجومية ودفاعية متقاربة، ولكن إذا اعتمدنا على الإحصائيات السابقة، فإن فريق مانشستر يونايتد يملك الأفضلية على فريق برينتفورد، حيث فاز عليه في ثلاث مباريات من أصل خمس مواجهات بينهما في كافة المسابقات، وكذلك فإن فريق مانشستر يونايتد يملك لاعبين أكثر خبرة ومهارة من فريق برينتفورد، ولكن من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search