مانشستر سيتي يصدم ريال مدريد بخصوص هالاند

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 08:22 ص

||مانشستر سيتي يصدم ريال مدريد بخصوص هالاند

||مانشستر سيتي يصدم ريال مدريد بخصوص هالاند

في خبر صادم لعشاق ريال مدريد أفادت تقارير صحفية بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لتمديد عقد نجمه النرويجي إيرلينج هالاند، الذي كان محط اهتمام النادي الملكي في الفترة الأخيرة، وكان هالاند قد انضم إلى صفوف السيتيزنز في صفقة قوية قبل عام ونصف، وأثبت جدارته بتسجيل العديد من الأهداف في مختلف المسابقات.

مانشستر سيتي يصدم ريال مدريد بخصوص هالاند

[caption id="attachment_49621" align="alignnone" width="820"]مانشستر سيتي يصدم ريال مدريد بخصوص هالاند مانشستر سيتي يصدم ريال مدريد بخصوص هالاند[/caption]

تفاصيل الخبر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر سيتي سيبدأ محادثات قوية مع المهاجم النرويجي هالاند من أجل تمديد عقده لفترة جديدة، والذي ينتهي في يونيو 2027، وأشارت الصحيفة إلى أن هناك احتمالية مناقشة قيمة الشرط الجزائي خلال المحادثات بين الطرفين، على أن يتم وضع شرطين مبدئيًا إلى عقده.

ويمثل الشرط الأول الاعتماد على مستقبل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، الذي كان له دور كبير في إقناع هالاند بالانضمام إلى فريقه قبل توقيع عقده في نوفمبر الماضي، ويرغب هالاند في التأكد من استمرار جوارديولا في قيادة السيتي لسنوات قادمة، حتى يضمن استمرارية مشروعه الرياضي.

والشرط الثاني هو زيادة راتبه السنوي، والذي يبلغ حاليًا 12 مليون جنيه إسترليني، لجعله أحد أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، ويرى هالاند أنه يستحق ذلك بعد تألقه المستمر مع مانشستر سيتي، وإثباته أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم.

تأثير الخبر على رغبة ريال مدريد

إذا نجح مانشستر سيتي في تجديد عقد هالاند، فإن ذلك سيرسل رسالة قوية إلى رغبة رئاسة بيريز في التعاقد معه، وكان بيرز قد وضع هالاند على رأس قائمة أولوية ناديه لتعزيز هجومه، وهذا في ظل سعيه أيضًا خلف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ويرى بيرز أن هالاند هو الوريث الطبيعي للفرنسي كريم بنزيما، الذي رحل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وترك فراغًا كبيرًا في خط الهجوم، وكان بيريز يأمل في استغلال وجود شرط جزائي في عقد هالاند مع مانشستر سيتي، يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو، في صيف عام 2024.

ولكن مع تحرك مانشستر سيتي لتأمين مستقبل هالاند، قد يضطر رئيس ريال مدريد إلى دفع مبلغ أكبر بكثير لإقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن نجمه، أو البحث عن بدائل أخرى في سوق الانتقالات.

غلق الباب في وجه ريال مدريد

يبدو أن مانشستر سيتي يسعى لإغلاق الباب أمام رغبة ريال مدريد في ضم هالاند، وذلك بتمديد عقده وزيادة راتبه وشروطه، وهذا يعكس قناعة النادي الإنجليزي بأهمية المهاجم النرويجي لمشروعه الرياضي، ورغبته في الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search