الاتحاد ضد الأهلي… موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 08:08 ص

||الاتحاد ضد الأهلي… موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

||الاتحاد ضد الأهلي… موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تشهد ملاعب السعودية مواجهة قوية بين فريقي الاتحاد والأهلي في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، الموسم 2023-2024، وتعد المباراة حاسمة لمصير الفريقين في سباق المنافسة على اللقب والمراكز المتقدمة.

الاتحاد ضد الأهلي… موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

[caption id="attachment_49616" align="alignnone" width="663"]الاتحاد ضد الأهلي… موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الاتحاد ضد الأهلي… موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع[/caption]

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، على استاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وتنقل المباراة حصريًا عبر قناة SCC السعودية، وهي قناة رياضية سعودية تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون، تبث على القمر الصناعي العرب سات. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر خدمة شاهد وهي خدمة تتيح لك مشاهدة جميع مباريات دوري روشن عبر الإنترنت.

حالة الفريقين قبل المباراة

يلتقي الاتحاد والأهلي في ظل حالات مختلفة في جدول الترتيب، حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، فاز في ستة وتعادل في مباراة وخسر في واحدة، أما الأهلي فيحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، فاز في خمسة وتعادل في مباراة وخسر في اثنتين.

ويرغب الاتحاد في تحقيق فوز السابع هذا الموسم، خاصة بعد فوزه على التعادل مع الفيحاء بنتيجة التعادل السلبي في المباراة الماضية. كما يأمل الاتحاد في استغلال عامل الأرض والجمهور لإثارة صعوبات أمام جاره الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الأهلي لكسر عقدة الاتحاد، حيث لم يفز عليه في آخر أربع مباريات بينهما، خسر في ثلاث وتعادل في مباراة. كما يطمح الأهلي لإظهار قوته أمام أحد أبرز منافسيه على اللقب.

تشكيل الفريقان المتوقع

ويتوقع أن يدخل الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من: في حراسة المرمي: عبد الله المعيوف. في خط الدفاع: مدالله العليان – لويز فيليبي – مد الله العليان – أحمد بامسعود. في خط الوسط: مروان الصحفي – فابينيو – نجولو كانتي. في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد لله – كريم بنزيما – رومارينو.

ويتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: عبدالباسط هندي ــ روجير إيبانيز – علي مجرشي– سعد بالعبيد

خط الوسط: محمد المجحد ــ  جابرييل فيجا  ــ فرانك كيسيه

خط الهجوم: رياض محرز ــ روبرتو فيرمينو ــ ألان سانت ماكسيمين

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search