أهداف مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

الخميس، 05 أكتوبر 2023 08:18 م

الفتح السعودي ||

الفتح السعودي ||

أسدل الستار منذ قليل على المباراة التي جمعت بين فريقي الاتفاق والفتح، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الكروي الحالي 2023-2024. وحل الفتح ضيفًا على نظيره فريق الاتفاق، باستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

الفتح يقلب الطاولة على الاتفاق بثنائية في الدوري السعودي

وحقق الفتح فوز ثمين على مضيفه الاتفاق، بهدفين مقابل هدف، بعدما كان متأخرًا في اللقاء، ليقتنص نقاط المباراة كاملة ليرفع رصيده لتحسين موقفه في جدول الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم. وانتهى الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي الاتفاق والفتح، بالتعادل السلبي بدون أهداف والذي استمر حتى الدقيقة 64. وسجل موسى ديمبيلي، الهدف الأول والوحيد لمصلحة أصحاب الأرض، فريق الاتفاق، وذلك في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني من عمر وزمن المباراة، وجاء من صناعة محمد الكويكبي. وعدل لوكاس زيلارايان، نتيجة المباراة بتسجيله هدف التعادل لصالح الضيوف، فريق الفتح، في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بمساعدة زميله مراد بانتا. وقلب دجانيني ديفاريس، الطاولة على الاتفاق بإحرازه هدف التفوق والفوز لصالح الفتح، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، 90 3، وكان من صناعة فهد محمد الحربي.

أهداف وملخص مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي

https://youtu.be/-dGYOdagy9Y?si=m5Upk3MDqSl2Ve1r

موقف فريقي الاتفاق والفتح في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

وبعد هذا اللقاء، ارتفع رصيد الفتح، للنقطة 17، ليرتقي للمركز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق الفوز في خمس مواجهات التعادل في اثنتين والخسارة في مثلهما. بينما تجمد رصيد الاتفاق، عند النقطة 17، ليهبط  للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حصدهم من الفوز في خمس مباريات والتعادل في اثنتين والخسارة في مثلهما.
search