نتيجة مباراة بوروسيا دور تموند و ميلان 4-10-2023دوري ابطال اوروبا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 09:34 م

254

254

انتهت منذ قليل مباراة فريق نادي ميلان الإيطالي و بوروسيا دور تموند الالماني والتي تمت على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي 2023-2024 .

نتيجة مباراة ميلان و بوروسيا دور تموند دوري ابطال اوروبا 2023-2024

انتهت مباراة ميلان و بوروسيا دور تموند بالتعادل السلبي (0-0) حيث لم يستطع الفريقين تحقيق أي اهداف خلال وقت المباراة .

احداث مباراة ميلان و بوروسيا دور تموند

انتهت مباراة ميلان و بوروسيا دورتموند بالتعادل السلبي حيث لم يستطع كلا الفريقين من تحقيق أي اهداف خلال وقت المباراة وشهدت المباراه صراعا قويا والكثير من الفرص الضائعة

مواجهات سابقة لفريق ميلان و وروسيا دور تموند

تواجه فريق ميلان وفريق بوروسيا 6 مرات حقق خلالها فريق ميلان الفوز في 3 مباريات و تعادل الفريقين في مواجهة واحده و مواجهتين .

التشكيل الرسمي لفريق بوروسيا دور تموند و فريق ميلان في مباراة دوري ابطال اوروبا .

خاض بوروسيا دور تموند المباراة بتشكيل الآتي : حراسة المرمى: كوبل. خط الدفاع: رايرسون، هوملز، شلوتربيك، بن سبعيني. خط الوسط: إيمري كان، ريوس، صالح أوزجان. خط الهجوم: براندت، فولكروج، مالين. بينما خاض فريق ميلان المباراة بالتشكيل التالي : حراسة المرمى: مينان. خط الدفاع: كالابريا، ثياو، توموري، تي هيرنانديز. خط الوسط: موسى، ريندرز، بوبيجا. خط الهجوم: بوليسيتش، جيرو، رافائيل لياو.

موقف فريق بوروسيا دور تموند و فريق ميلان من جدول ترتيب دوري ابطال اوروبا

استطاع فريق بوروسيا من الحصول على نقطة واحده من هذا التعادل السلبي ، وكان فريق بوروسيا يحتل المركز الرابع برصيد صفر من النقاط بعد خسارته بهدفين نظيفين أمام فريق باريس سان جيرمان في الجولة الأولي من دوري ابطال اوروبا . بينما حصل فريق ميلان على نقطة واحده من هذه المباراه ليصبح رصيده من المباراه نقطتين وكان ميلان يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد نقطة واحده جمعها من تعادل سلبي مع فريق نيوكاسل في الجولة الأولي .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search