وصفات طبيعية سهلة و فعالة لتخلص من البق

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 04:03 م

bedbug-ar-2023-1-300x188||bedbug-ar-2023-1-300x188

bedbug-ar-2023-1-300x188||bedbug-ar-2023-1-300x188

وجود حشرة البق أو كما يطلق عليها حشرة الفراش واحده من اسوء المشكلات التي قد تواجهها ، فهي حشرة تتغذى على دم الإنسان ، من خلال فمها الذي يشبه الأنبوب ولذلك يمكن تتسبب لدغات حشرة البق في الكثير من المشاكل الصحية خاصة لدي الأطفال الصغار ربما بحثت طويلا على طريقه تساعدك في التخلص من هذه الحشرة الضاره نهائيا ولكنك لم تجد ، في هذا الموضوع سوف نطرح طرقا لتخلص الفوري لهذه الحشرة بخطوات بسيطة ومكونات متوفره في كل منزل . خطوات التخلص من البق " حشرة الفراش " لكي تتخلص تخلص منزلك من حشرات الفراش عليك أن تتعرف على صفات هذه الحشرة جيدا لكي تعرف كيف تهاجمها وتتخلص منها نهائيا من منزلك .

كيف تعيش حشرات الفراش ؟

1- تنجذب حشرات البق للبيئة الحارة والرطوبة العالية ولذلك عادة ماتنتشر هذه الحشرات في فصل الصيف كما أنها تعيش في الأماكن الدافئة في المنزل وبالتحديد في الفراش ولذلك أطلق عليها حشرة الفراش . 2 - تنشط حشرة الفراش في الظلام أكثر ولذلك تنجذب اللي الشقوق الصغيره كما أنها تنشط بشكل كبير جدا في المساء . 3- تتغذى حشرة البق على دم الإنسان بالتحديد ولذلك تقوم بقرص الإنسان في أي مكان في الجسم وغالبا ما تقرص الاماكن المفروشه مثل اليدين و الوجه و الأرجل

وصفات طبيعية لتخلص من قرصات البق

1- وصفة محلول النعناع والخل لتخلص من البق

يمكن التخلص من حشرة البق من خلال صنع محلول الخل وورق النعناع وذلك من خلال وضع اوراق النعناع في كوب من الخل ووضعه في زجاجة ، ثم تقوم برشها على المكان الذي يوجد به البق ، يمكن لهذه الوصفه أن تخلصك من البق وذلك لأن البق يهرب من رائحة الخل و النعناع .

2- وصفة زيت شجرة الشاي لتخلص من البق

يمكن التخلص حشرة البق من خلال وضع عدة قطرات من زيت شجرة الشاى في كوب من الخل و كوب من الماء ثم نقوم بوضع هذا الخليط في زجاجة ونقوم برش هذا الخليط على المكان الذي يوجد به البق لا تساعد هذه الوصفة في التخلص من حشرات الفراش فقط بل تساعد أيضا في إخفاء رائحة الأشخاص التي تجذب البق .

3- وصفة صودا الخبز لتخلص من البق

تعد هذه الوصفه من ابسط واسهل الوصفات ، ستقوم بإحضار صودا الخبز و تقوم بوضعها في المكان الذي يوجد به البق تقوم صودا الخبز من تجفيف حشرات البق والتخلص منهم .

الخلاصة

حشرات البق من الحشرات المؤذية للإنسان بشكل كبير جدا وذلك لأنها يمكن أن تنقل امراض الدم التي تتغذى عليه بشكل أساسي . ويمكن التخلص من البق باستخدام المواد ذات الرائحه النفاذه مثل الخل و القرفة و النعناع و زيت شجرة الشاي ، بالإضافة إلي صودا الخبز . كما يمكن التخلص من هذه الحشرات من خلال سد الشقوق التي قد تسكن بها و المحافظة على نظافه الفراش باستمرار .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search