ليفاندوفسكي يتجه لاقناع كيميش للانتقال لبرشلونة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 09:14 ص

الاتحاد البولندي يتهم ليفاندوفسكي بإنفاق 10 آلاف يورو… واللاعب يرد

الاتحاد البولندي يتهم ليفاندوفسكي بإنفاق 10 آلاف يورو… واللاعب يرد

تحدث النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، حول مدى إقناعه لزميله السابق جوشواكيميتش، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، في الانتقال لصفوف البلوجرانا.

وانتشرت في الفترة الماضية العديد من الأنباء التي تشير إلى إهتمام نادي برشلونة في التعاقد مع كيميش، مع وجود ترحيب من قبل اللاعب الذي صرح بأن تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني، هو مثله الأعلى.

ليفاندوفسكي يتجه لاقناع كيميش للانتقال لبرشلونة

[caption id="attachment_9143" align="alignnone" width="300"]ليفاندوفسكي يتجه لاقناع كيميش للانتقال لبرشلونة جوشوا كيميش[/caption]

وأكد ليفاندوفسكي، في تصريحاته عبر صحيفة "بيلد" الألمانية، على أنه تحدث مع جوشوا كيميش، حول إمكانية انتقاله لنادي برشلونة، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث مع تشافي، بخصوص هذا الأمر، مكتفيًا بحديثه مع اللاعب.

وقال ليفاندوفسكي: كنت أتحدث مع كيميش، حول وضعه في بايرن ميونيخ، لأنه حاليًا لم يقدم مستواه المعتاد، وهذا قد يؤثر على الفريق.

وأضاف: لقد كنا نتحدث سويًا كصديقين وزميلين سابقين في فريق واحد لا أكثر.

واختتم ليفاندوفسكي، تصريحاته قائلًا: لم أحاول بأي حال من الأحوال أن أستدرج كيميش، من أجل المجيء إلى هنا والانضمام لصفوف برشلونة في أي وقت من الأوقات.

وكان روبرت ليفاندوفسكي، قد انتقل لصفوف برشلونة مطلع الموسم الماضي وتحديدًا في يوليو 2022، بعقد يمتد لـ 4 مواسم، في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني 50 مليون يورو.

ونجح النجم البولندي، في الحصول على لقب الدوري الإسباني والسوبر المحلي، بالإضافة إلى فوزه بلقب هدافالليجا، وذلك في أول موسم له بقميص برشلونة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search