أخبار دوري أبطال أوروبا .. عليك أن تكون مستعدًا لكُل شيء مؤتمر أنشيلوتي لمباراة تشيلسي غداً

الإثنين، 17 أبريل 2023 07:34 م

||أنشيلوتي

||أنشيلوتي

غداً سوف تلعب مباراة الإياب بين نادي تشيلسي الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني علي ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا و قد أنتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدافين مقابل لا شيء لصالح النادي الملكي ريال مدريد ، و قد قال كارلو انشيلوتي عليك أن تكون مستعداً لكل شئ ، و في هذة المقال المقدم لكم من موقع مباشر 360 سوف نعرض لكم أهم ما جاء في مؤتمر أنشيلوتي لمباراة غدًا.

مؤتمر أنشيلوتي لمباراة تشيلسي غداً

[caption id="attachment_4882" align="aligncenter" width="2048"]دوري أبطال أوروبا أنشيلوتي[/caption]

قال كارلو أنشيلوتي: نحن جيدون ومتحمسون، كما هو الحال دائمًا في مباراة ومنافسة مهمة. نعتقد أنه يجب أن نلعب مباراة كاملة لا يزال لدينا 90 دقيقة متبقية. كل شيء يمكن أن يحدث. سنكون مستعدين للعب بأفضل ما في وسعنا .

عن ماذا كان كامافينغا غداً كظهير؟

كارلو أنشيلوتي: من الصعب القول إنه سيكون لاعبًا أساسيًا غداً. أولئك الذين لا يلعبون كثيرًا يلعبون مباريات جيدة جدًا عندما يدخلون للملعب. هذه المجموعة غيرت أفكاري لأن لديهم الكثير من الخصائص. التفكير في التشكيلة أمر غير لائق لأولئك الذين يلعبون بشكل أقل وهم يؤدون بشكل جيد للغاية. كامافينجا؟ لا بأس به.

تشافي يُعلّق على اللعب في الشمس؟

️ كارلو أنشيلوتي: كرة القدم تتطلب منك أن تلعب في أي ظرف من الظروف. عليك أن تكون مستعدًا لكُل شيء.

عن مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد ؟

كارلو أنشيلوتي: فرانك لامبارد يُعتبر دافع عظيم للاعبين، حتى لو لم يكونوا في أفضل حالاتهم. إذا كان الرئيس يريد التحدث معي بعد المباريات، فلا بأس. يجب أن يعرف ما هي قرارات المدرب

عن التأهل إلى نصف النهائي؟

️ كارلو أنشيلوتي: نحن واضحون جدًا بشأن ما يتعين علينا القيام به، وهو ليس الفوز دائمًا، ولكن التنافس حتى النهاية بكل الطاقة التي لدينا. إذا كنا محظوظين بما يكفي للعب دور نصف نهائي ونهائي آخر، علينا أن نذهب خطوة بخطوة

و اضاف كارلو أنشيلوتي: إذا وصلنا إلى نصف النهائي في دوري الأبطال هذا العام أيضًا سنكون قد قدمنا ​​أداءً جيدًا. الوصول إلى نصف النهائي مرتين على التوالي أمر جيد.

و هل ريال مدريد ملك مُسابقة دوري الأبطال؟

️ كارلو أنشيلوتي: نحن جزء صغير من هذه المسابقة التي فازنا بها 14 مرة .

عن تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة؟

️ كارلو أنشيلوتي: إنها قضية قيد التحقيق. ليس لدي رأي.

عن التشكيلة الأساسية غداً؟

أشار كارلو أنشيلوتي: إذا إعتمدت على تشكيلة الكلاسيكو، فسيؤثر ذلك على ناتشو وأسينسيو. هناك أكثر من 11 لاعب يستحقون اللعب في هذه اللحظة.

‏و ماذا عن عرض المنتخب البرازيلي؟

قال كارلو أنشيلوتي: لا أحب الحديث عن هذا الأمر. أود البقاء في ريال مدريد. يمر تشيلسي بوقت عصيب. علينا أن نفكر في مباراة الغد ونلعب بأفضل ما نستطيع.

عن بيلينجهام لاعب بروسيادورتموند ؟

️ كارلو أنشيلوتي: لسوء الحظ، بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند ولا أحب التحدث عن لاعبين من فرق أخرى.

كارلو أنشيلوتي: كثرة المطالب في ريال مدريد؟ لا نعتقد أنه أمر سهل. يعرف اللاعبون أن عيش هذه اللحظات حُلم. أعرف هذه المنافسة وما يحدث في كرة القدم. ما سيحدث سيحدث، سنرى غدًا.

وعن مستقبل توني كروس؟

️ كارلو أنشيلوتي: إنه أسطورة ولا يزال في حالة جيدة. يود أن ينهي مسيرته في ريال مدريد.

و اضاف كارلو أنشيلوتي: مركز كروس لا يتغير كثيرًا. لم يتغير تعامله مع الكرة. على المستوى الدفاعي أيضًا، العمل الجماعي مهم.

التقدم بهدفين من مباراة الذهاب؟

اختم الحديث و اضاف كارلو أنشيلوتي: لم أشعر بأي ندم على مباراة الذهاب رغم تسجيل هدفين فقط. سنفعل ما يتعين علينا القيام به غدًا .

و هذه أبرز ما جاء في مؤتمر أنشيلوتي لمباراة غدًا ضد نادي تشيلسي المباراة سوف تلعب غداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و العاشرة بتوقيت السعودية.

مؤتمر فرانك لامبارد لمباراة ريال مدريد غداً

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search