بنزيما يعود للتدريبات مع الاتحاد قبل ديربي جدة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 12:22 م

||بنزيما يعود للتدريبات مع الاتحاد قبل ديربي جدة

||بنزيما يعود للتدريبات مع الاتحاد قبل ديربي جدة

في خبر سار لجماهير الاتحاد السعودي عاد النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،د للتدريبات قبل مواجهة الاهلي في الدوري وكان بنزيما قد غاب عن المشاركة مع الاتحاد في المباريات الأخيرة بسبب إصابة في العضلة الخلفية.
بنزيما يعود للتدريبات مع الاتحاد قبل ديربي جدة
[caption id="attachment_48531" align="alignnone" width="828"]بنزيما يعود للتدريبات مع الاتحاد قبل ديربي جدة بنزيما يعود للتدريبات مع الاتحاد قبل ديربي جدة[/caption]

تفاصيل الخبر

تواجد كريم بنزيما برفقة مدربه الخاص في ملعب نادي الاتحاد ظهر اليوم الثلاثاء لتأدية تدريبات خاصة استعدادًا لمواجهة الاهلي في دوري روشن وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلام سعودية، بنزيما وهو يؤدي بعض التمارين البدنية والكروية مؤكدًا جاهزيته للعودة للملاعب.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الاهلي، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر وتنطلق صافرة بداية مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والاهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

تحليل المباراة 

تعتبر مباراة ديربي جدة من أهم المواجهات في كرة القدم السعودية، حيث يتنافس فيها فريقان من أكثر الأندية شعبية وإنجازًا في المملكة وتشهد المباراة دائمًا حضورًا جماهيريًا كبيرًا وإثارة وندية على أرض الملعب.

ويلعب فريق الاتحاد هذه المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر الهلال، ويلعب فريق الاتحاد هذه الموسم بأسلوب هجومي وسريع يستند على قوة خط وسطه وثنائية هجومه المؤثرة، كريم بنزيما حمدالله.

أما فريق الأهلي، فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدورى برصيد 16 نقطة. ويلعب فريق الأهلى هذه الموسم بأسلوب متزن وآمن، يستند على قوة خط دفاعه ووسطه المتماسك وكذلك هجومة بقيادة رياض محرز وفيرمينو والآن سانت.

ويعد كريم بنزيما من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، ويتمتع بنزيما بخبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب لفرق عريقة مثل ليون الفرنسي وريال مدريد الإسباني، ويتميز بنزيما بقوته البدنية ومهارته الفنية وقدرته على التسجيل من مختلف المواقف.

أبرز مواجهات الأسبوع

في ظل عودة كريم بنزيما للتدريبات مع الاتحاد يتجدد الأمل لجماهير النادي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي في ديربي جدة وسيكون بنزيما عاملًا مهمًا في تحديد مصير المباراة التي تعد من أهم المحطات في مشوار الفريق نحو المنافسة على لقب الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search