موعد مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي اليوم 4 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 10:03 ص

||موعد مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي اليوم 4 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي اليوم 4 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

تستعد الجماهير العربية والعالمية لمتابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي لايبزيج الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024، وتعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لإثبات قوته وطموحه في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأغلى والأهم على مستوى الأندية في القارة العجوز.

موعد مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي اليوم 4 أكتوبر 2023

[caption id="attachment_48494" align="alignnone" width="380"]موعد مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي اليوم 4 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي اليوم 4 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

تفاصيل المباراة

التاريخ والتوقيت: تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق أكتوبر 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والقدس، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الملعب: تستضيف المباراة ملعب ريد بول أرينا في مدينة لايبزيج بألمانيا، وهو الملعب الرئيسي لفريق لايبزيج، ويتسع لحوالي 43 ألف متفرج.

القنوات الناقلة: تنقل المباراة حصريًا شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN Sports 2 HD Premium، التي يمكن استقبالها عبر التردد 12245 على قمر يوتلسات 7.3 غربًا, كما تنقل المباراة ثلاث قنوات مفتوحة هي: قناة ZDFالألمانية، وقناة RAM Sport الفرنسية، وقناة BT Sport البريطانية.

تاريخ المواجهات

يعد هذا اللقاء هو الخامس بين الفريقين في تاريخهما، حيث التقى لايبزج ومانشستر سيتي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وشهدت المباراتان إثارة كبيرة و تسع أهداف.

ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الاتحاد في مانشستر، فاز السيتي بنتيجة 6-3 في مباراة مجنونة، سجل للفائز جاك جريليش وناثان آكي ورياض محرز وجواو كانسيلو وغابرييل خيسوس وكيفن دي بروين، بينما سجل للخاسر كريستوفر نكونكو هاتريك.

أما في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا في لايبزج، فانتقم الفريق الألماني من خصمه الإنجليزي وفاز عليه بنتيجة 2-1.

في في مبارياتها في الموسم الماضي تعادل الفريقين بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت في ألمانيا، بينما في المباراة التي جمعت الفريقين في إنجلترا اكتساح الفريق الإنجليزي الفريق الألماني بنتيجة 7-0.

حالة الفرق

يدخل فريق لايبزج المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط، حصدها من الفوز على يونج بويز بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى.

يأمل فريق لايبزج في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور التالي.

يدخل فريق مانشستر سيتي وهو في المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط، خلف لايبزيج وتفوق السكاي بلو في المباراة الأولى علي نادي النجم الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مباراة هدف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search