أخبار دوري أبطال أوروبا مؤتمر لامبارد الصحفي لمباراة ريال مدريد و أعلان التحدي

الإثنين، 17 أبريل 2023 04:27 م

||فرانك لامبارد

||فرانك لامبارد

قد أعلن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد تحدي نادي ريال مدريد في مباراة الإياب من مباريات دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا و قد أنتهت نتيجه الذهاب بهدافين مقابل لاشيء لصالح النادي الملكي، في هذة المقال المقدم لكم من موقع مباشر 360 سوف نعرض لكم أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي للمدرب فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي.

مؤتمر فرانك لامبارد الصحفي لمباراة ريال مدريد :

[caption id="attachment_4849" align="aligncenter" width="2560"]دوري أبطال أوروبا فرانك لامبارد[/caption] اشار فرانك لامبارد إلي أن : "ليلة الغد سنقدم كل شيء. نريد أن نمر لنصف النهائي. كل مباراة تلعبها مع تشيلسي هي فرصة للفوز بالمباريات، خاصة مع مستوانا هذا الموسم." ‏و اضاف لامبارد: "كل مباراة نلعبها، سواءً أمام مدريد وبرينتفورد أو آرسنال هي مهمة ويجب أن تكون مباراة كبيرة بالنسبة لنا. نريد جميعًا أن نثبت إننا نمثل تشيلسي. مهما كانت النتيجة غدًا، سنواصل العمل حتى النهاية." ‏فرانك لامبارد: "كل شيء ممكن في كرة القدم على أي حال. نحن فريق تنافسي ونستحق أن نكون هنا. نحن نتفهم أن الخصم عالي المستوى. من الممكن دائمًا إنشاء قصة خاصة بنا." و عن مباراة غدًا فرانك لامبارد: "لقد أتيحت لنا فرص الأسبوع الماضي لتحسين نتيجة المُباراة أمام ريال مدريد، لكن كان بإمكاننا القيام بالكثير من الأشياء بشكل أفضل. علينا أن نتحسن غدًا للحصول على فرصة أفضل لتغيير مجرى المباراة. أعلم أن اللاعبين لديهم القدرة على تقديم انطلاقة جيدة."

عن تفاعل تود بويلي مع الجماهير في لقاء برايتون ؟

فرانك لامبارد: "الشغف يسير في كلا الاتجاهين [الجماهير، والملاك]. لقد كنا محظوظين لأننا حققنا نجاحًا كبيرًا في السنوات العشرين الماضية. الملاك متحمسون لأنهم لديهم رؤية حقيقية للنادي."

عن ما كان اللعيبة لديها حالة من التخاذل؟

‏فرانك لامبارد: "أنا لا أشكك في التزام اللاعبين. من السهل جدًا الوصول إلى نقطة التشكيك في رغبتنا، عندما يكون هناك الكثير من العوامل التي تجعل الفريق يلعب في ذروته - الثقة والطبيعة البدنية والتكتيكية. نحن نحاول التطرق إلى هذه الأشياء معًا."

حول الانتقادات حول اللياقة البدنية للاعبين ؟

فرانك لامبارد: "أنا دائمًا مسؤول عن المسؤولية الشخصية. أنا لا ألوم أي شخص هُنا. إنه شيء يتعين علينا معالجته الآن والمضي قدمًا. إنه جزء كبير من اللعبة. إنه شيء قصير المدى يمكننا تحسينه."

عن ريال مدريد ؟

فرانك لامبارد: "من الخارج، لديهم مدرب رائع. إنه ينسب له الفضل الكامل. كان وصولهم إلى النهائي مذهلًا. من الواضح جدًا أن لديهم مجموعة أساسية من اللاعبين يلعبون على مستوى عالٍ جدًا - مودريتش، كروس، بنزيما و آخرين." و اضاف فرانك لامبارد: "بالنظر إلى الفريق الذي نواجهه واللحظة التي نحن فيها، علينا أن نكافح بقوة." ‏فرانك لامبارد: "ليس لدي شك في أنه سيكون الجو إيجابيًا. الباقي يعود إلينا كفريق للعب برغبة حقيقية ومعرفة كيفية تغيير الأمر. نحن بحاجة فقط للعب من جانبنا."

عن النتائج المخيبه في الدوري هذا الموسم.

فرانك لامبارد: "نحنُ لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه. إننا منكسرين أكثر من اللازم. موقفنا بالدوري هو حقيقة واقعة. علينا أن نعمل ضد ذلك، ونظهر بكل طريقة ممكنة." هذة أبرز ما جاء في مؤتمر فرانك لامبارد لمباراة غدًا ضد ريال مدريد المباراة سوف تقوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و العاشرة بتوقيت السعودية .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search