تركي آل شيخ ينفي تورطه في مجموعه من الاتهامات .. ماهي ؟

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 02:53 م

156277

156277

تحدث المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئه العامة لترفيه خلال تصريحات إعلامية عن بعض الاتهامات التى توجه إليه من قبل جماهير بعض الأندية وأكد على كذب كل هذه الادعاءات بذكر ادله قاطعة كما أشار إلي أن هذه الادعاءات ناتجة من افتراء اعضاء بعض الأندية لديهم مشكله مع تركي آل شيخ  نفسه .

ماهي الاتهامات التي وجهت الي المستشار تركي آل شيخ ؟

استنكر المستشار تركي آل شيخ خلال مداخلته مع الإعلامي وليد الفراج في برنامج اكشن مع وليد ، مجموعة من الاتهامات التي تشاع عنه من قبل مجموعة من جماهير بعض الأندية .

إقالة مدرب الهلال خورخي خيسوس

ورد المستشار تركي آل شيخ  خلال المداخلة ونفى تورطه في التدخل في إقالة مدرب الهلال خورخي خيسوس 2019 مستندا على أنه خروج من الوزارة قبل إقالة خيسوس بشهرين تقريبا .

محاربته لنادي الاهلي

كما نفى المستشار تركي آل شيخ ما يوجه إليه من محاربته لنادي الاهلي مستشهدا بموقفه في مساعدة الاهلي في قضية العويس حيث قام المستشار بالاشاره الي ماجد النفيعي بعدم العودة لرئاسة الأهلي كما برر تركي آل شيخ كل هذه الاتهامات لأن هناك بعض من الاعضاء الشرفين في الاهلي يمتلكون موقف شخصية .

مجاملة رئيس نادي الشباب السابق خالد البلطان في مباراة الشباب وروما

ورد المستشار تركي آل شيخ عن إمكانية أن  مجاملة خالد البلطان رئيس الشباب السابق في مباراة الشباب وروما خلال المباراة السابقة  فأكد أن هذا الأمر مستحيل لأن اهم ما لديهم هو موسم الرياض وليس مجاملة بعض الأشخاص . كما علق المستشار تركي آل شيخ على احتفاليات نادي النصر بالانتصار ببطولة كأس الملك سليمان العربية بأنها أمرا ضروريا في ظل امتلاك نادي النصر  لأكثر النجوم لمعانا في سماء كرة القدم العالمية مثل رونالدو نيمار وبنزيما ، واضاف أنهم يتلقون طلبات من أندية عالمية لمواجهة النصر في كأس موسم الرياض . كما أكد المستشار تركي آل شيخ  على اقامة الاحتفال بفوز اي فريق سعودي في دوري ابطال اسيا 2023-2024

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search