أبطال آسيا: تعرف على القنوات المفتوحة لمباراة النصر والاستقلال

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 01:48 م

||أبطال آسيا: تعرف على القنوات المفتوحة لمباراة النصر والاستقلال

||أبطال آسيا: تعرف على القنوات المفتوحة لمباراة النصر والاستقلال

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة مثيرة بين النصر السعودي واستقلال دوشنبه الطاجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا «دول الغرب»، ويسعى «العالمي» إلى تحقيق فوز ثانٍ على التوالي يعزز صدارته للمجموعة الخامسة، بينما يحاول «الأحمر» إفشال خططه وخطف نقطة أو ثلاث من ملعبه.

أبطال آسيا: تعرف على القنوات المفتوحة لمباراة النصر والاستقلال

[caption id="attachment_48185" align="alignnone" width="1080"]أبطال آسيا: تعرف على القنوات المفتوحة لمباراة النصر والاستقلال أبطال آسيا: تعرف على القنوات المفتوحة لمباراة النصر والاستقلال[/caption]

موعد المباراة

وعن موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه، فستقام المباراة اليوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، على ملعب ستاد الأول بارك في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا «دول الغرب». وستنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والقدس، و10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، و8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، و7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والمغرب.

القنوات الناقلة

إذا كنت من عشاق كرة القدم وترغب في متابعة مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا، فلديك عدة خيارات لمشاهدة هذه المباراة على شاشة التلفزيون. هناك بعض القنوات المفتوحة التي تنقل هذه المباراة مجانًا، وهي:

قناة الرابعة العراقية، وهي قناة رياضية تابعة للتلفزيون العراقي، وتغطي مختلف الأحداث الرياضية في العراق والعالم. وتبث هذه القناة على التردد 11678 رأسي على قمر نايل سات، وهي قناة مفتوحة للجميع.

قناة Iran Fars TV، وهي قناة رياضية تابعة لشبكة Iran Fars، وتغطي مختلف الأحداث الرياضية في إيران وآسيا. وتبث هذه القناة على التردد 11958 أفقي على قمر بدر 4، وهي قناة مفتوحة للجميع.

ولكن إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية وتعليق مميز، فعليك دفع رسوم اشتراك لمشاهدة القنوات المشفرة التي تنقل هذه المباراة، وهي:

قناة beIN Sports 1 HD، وهي قناة رياضية تابعة لشبكة beIN Sports، وتغطي مختلف الأحداث الرياضية في العالم، من بينها دوري أبطال آسيا. وتبث هذه القناة على التردد 12245 أفقي على قمر نايل سات، أو على التردد 11013 أفقي على قمر هوت بيرد.

قناة AFC TV، وهي قناة رياضية تابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتغطي حصريًا مباريات دوري أبطال آسيا. وتبث هذه القناة على التردد 12604 أفقي على قمر يامال 401، أو على التردد 11555 رأسي على قمر يوتل سات 10.

بالإضافة إلى قناة دبي الرياضية و SSC Sports التابعة للقنوات السعودي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search