الأهلي يتلقى خبرين سارين قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدة

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 08:39 ص

||الأهلي يتلقى خبرين سارين قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدة

||الأهلي يتلقى خبرين سارين قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية ومرتقبة أمام غريمه التقليدي الاتحاد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، وتلقى الفريق الأخضر خبرين سارين، بشأن جاهزية لاعبيه الإيفواري فرانك كيسيه والسعودي عبد الله العمار، للمشاركة في الديربي.

الأهلي يتلقى خبرين سارين قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدة

[caption id="attachment_48096" align="alignnone" width="2000"]الأهلي يتلقى خبرين سارين قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدة الأهلي يتلقى خبرين سارين قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدة[/caption]

كيسيه يتجاوز إصابته ويلحق بالديربي

كشفت صحيفة “الرياضية” أن كيسيه، لاعب وسط الأهلي، سوف يكون متاحًا للمدرب الألماني ماتياس، للعب أمام الاتحاد في مباراة الجمعة المقبلة، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية عدم تعرضه لإصابة خطيرة في مواجهة الاتفاق، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكدت الصحيفة أن كيسيه سوف يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي خلال هذا الأسبوع، وأنه سوف يكون جاهزًا لخوض المباراة بشكل طبيعي، وذلك في ظل أهمية دوره في خط وسط الفريق، حيث يقوم بمهام دفاعية وهجومية.

عبد الله العمار يقترب من التعافي

في سیاق متصل ذاته، أشارت صحیفة “الریاضیة” إلى أن عبد الله العمار، الظهیر الأیسر للأهلی، یقترب من التعافی من الإصابة التی لحقت به مؤخرًا، وأنه سوف یلحق بالدیربی أیضًا.

وكان العمار قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة الأهلي العين في كأس خادم الحرمين الشريفين، التي انتهت بفوز الأخضر بثلاثية مقابل هدفين، وغاب عن مواجهة الاتفاق بسبب هذه الإصابة.

وذكرت الصحيفة أن العمار يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف، لإعادة جاهزيته قبل مواجهة الاتحاد، وأنه سوف يخضع لاختبار طبي نهائي، قبل المباراة، لتحديد مدى قدرته على المشاركة فيها.

تحدي كبير بين الاتحاد والأهلي

يلتقى فریقی الاتحاد والأهلی فی دیربی جدة، فی مواجھة تعد من أقوى المواجھات فی دوري روشن، فالفریقان یمتلكان تاریخًا حافلاً بالمنافسة والإثارة، ویضمان نجومًا عالمیین ومحلیین، قادرین على صناعة الفارق فی أی لحظة.

ویدخل الاتحاد المباراة بصفته المرشح للفوز، نظرًا لقوته وثباته هذا الموسم، حیث یحتل المركز الثانی بجدول الترتیب برصید 19 نقطة،كما یمتلك الاتحاد هجومًا ناریًا، یدعمه المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارینهو.

أما الأهلي فهو یدخل المباراة بروح متوسطة، بعد تحسین بعد التعادل مع فريق الاتفاق بنتيجة التعادل السلبي فالفریق یرغب فی في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، والإقتراب من صدارة الترتیب. كما ینظر إلى المباراة كفرصة لإثبات قوته وطموحھ هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search