موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غلطة سراي اليوم 3 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 08:11 ص

||موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غلطة سراي اليوم 3 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غلطة سراي اليوم 3 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره غلطة سراي التركي، في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2023/2024، ويسعى الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز وتعزيز حظوظهم في التأهل إلى الدور التالي، بعد خسارتهم في الجولة الأولى أمام بايرن ميونيخ.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غلطة سراي اليوم 3 أكتوبر 2023

[caption id="attachment_48086" align="alignnone" width="346"]موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غلطة سراي اليوم 3 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد غلطة سراي اليوم 3 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

موعد والقنوات الناقلة للمباراة

ستقام المباراة يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد، وستنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

من المتوقع أن يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: أونانا في حراسة المرمى، ودياغو دالوت رفائيل فران و لينديلوف وسفيان إمرابط في خط الدفاع، وفريد وبرونو فرنانديز ومونت وكاسيميرو في خط الوسط، جارناتشو ومارسيال وماركوس راشفورد في خط الهجوم.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

يلتقى فریقی مانشستر یونایتد وغلطة سرای للمرة الثالثة فی تاریخهما، حیث تفوق الفریق الإنجلیزی فی مرة واحدة فقط، ولم يتعادل الفريقين من قبل، وخسر مانشستر يونايتد أمام الفریق التركي مرة، وسجل مانشستر یونایتد هدف، مقابل هدف لغلطة سرای.

وكانت آخر مباراة بین الفریقین فی دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2012/2013، حیث فاز غلطة سراي یونایتد على مانشستر يونايتد بنتیجة 1-0.

توقعات النتيجة

يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بصفته المرشح الأول للفوز، نظرًا لقوته الفنية والبدنية والذهنية، ولتواجده على أرضه وبين جماهيره، كما يمتلك الفريق الإنجليزي نجومًا عالميين، قادرون على حسم المباراة في لحظاتها الحاسمة، على رأسهم ماركوس راشفورد.

أما فريق غلطة سراي، فهو يأمل في تحقيق مفاجأة وخطف نقطة أو ثلاث من مانشستر يونايتد، لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور التالي، ويركز الفريق التركي على اللعب بروح قتالية وتضحية، والاستفادة من الأخطاء التي قد يرتكبها خصمه.

وفقًا لموقع “X” المختص بالإحصاءات والتحليلات الرياضية، فإن احتمالية فوز مانشستر يونايتد بالمباراة هي 72%، بينما احتمالية تعادل الفريقين هي 18%، واحتمالية فوز غلطة سراي هي 10%.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search