تركي آل الشيخ يوضح موقفه من مدرب الهلال ويمتدح النصر والشباب

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 07:47 ص

||تركي آل الشيخ يوضح موقفه من مدرب الهلال ويمتدح النصر والشباب

||تركي آل الشيخ يوضح موقفه من مدرب الهلال ويمتدح النصر والشباب

في تصريحات إعلامية جديدة، أدلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بعدة نقاط هامة تتعلق بالموسم الرياضي والترفيهي في المملكة، وخاصة ما يتعلق بالأندية السعودية واللاعبين الأجانب، وأوضح آل الشيخ موقفه من مدرب الهلال خورخي خيسوس، ومجاملة خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، وتحقيق النصر لبطولة كأس الملك سلمان العربية.

تركي آل الشيخ يوضح موقفه من مدرب الهلال ويمتدح النصر والشباب

[caption id="attachment_48073" align="alignnone" width="1004"]تركي آل الشيخ يوضح موقفه من مدرب الهلال ويمتدح النصر والشباب تركي آل الشيخ يوضح موقفه من مدرب الهلال ويمتدح النصر والشباب[/caption]

تفاصيل التصريحات

في حديثه لبرنامج “أكشن مع وليد”، أشاد آل الشيخ بالمستوى الذي وصل إليه دوري روشن للمحترفين، والذي يضم نجوم عالمية مثل كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا وكريم بنزيما، مؤكدًا أنه لم يتوقع أن يشاهد هذه الأسماء في الملاعب السعودية، وأضاف أن هذا يعود إلى جهود المملكة في تطوير قطاع الترفيه والرياضة، وجذب الاستثمارات الخارجية.

ونفى آل الشيخ أن يكون له أي دور في إقالة مدرب الهلال خورخي خيسوس في عام 2019، قائلا إن هذا قرار صادر من إدارة النادي، وأكد أنه لا يتدخل في شؤون الأندية، وأنه يحترم جميع المدربين واللاعبين، وأشار إلى أنه لا يزال يتابع أخبار الهلال، وأنه يتمنى له التوفيق في المسابقات المحلية والقارية.

وعبر آل الشيخ عن سعادته بتحقيق نادي النصر لبطولة كأس الملك سلمان لكرة القدم، مبرزًا أن هذا إنجاز كبير للفريق وجماهير، وقال إنه سيلتزم بوعده بإقامة حفل احتفال كبير بالبطولة في موسم الرياض، مؤكدًا أن هناك طلبات من أندية عالمية لملاقاة النصر في كأس موسم الرياض. وأثنى على أداء نجم الفریق كريستيانو رونالدو، قائلا إنه “اللاعب الأكثر تأثيرًا” في دوری روشن.

وأجاب آل الشیخ على سؤال عن مجاملة خالد البلطان، رئیس نادي الشباب، له خلال مباراة الشباب وروما، التي أقیمت في موسم الرياض، وقال إنه یحترم البلطان كثیرًا، وأنه لا یحتاج إلى مجاملات من أحد، وأضاف أنه یبحث عما یفید المملكة في موسم الرياض، وأنه یتعامل مع الجمیع بموضوعیة وشفافیة.

تفائل بالموسم الجديد

في ختام تصريحاته، أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن تفاؤله بالموسم الرياضي والترفيهي القادم في المملكة، مؤكدًا أنه سيشهد العديد من المفاجآت والفعاليات الجذابة، ودعا جميع المواطنين والمقيمين إلى المشاركة في هذا الموسم، والاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تقدمها هيئة الترفيه، وشكر آل الشيخ جميع الداعمين والشركاء لهذا الموسم، متمنيًا للأندية السعودية التوفيق في جميع المحافل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search