مدرب إنتر ميامي يكشف حقيقة انتهاء موسم ليونيل ميسي

الأحد، 01 أكتوبر 2023 12:39 م

ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي

ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي

كشف مدرب إنتر ميامي الأمريكي، جيراردو مارتينو، حقيقة انتهاء موسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وأبعدته عن الملاعب.

وانتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الأنباء التي تؤكد على انتهاء موسم ميسي ما إنتر ميامي، وذلك بعدما غاب عن الفريق للمباراة الثالثة على التوالي.

وأشار مارتينو، عبر المؤتمر الصحفي المنعقد بعد انتهاء مباراته أمام نيويورك سيتي، إلى إن ميسي، يعاني من إصابة عضلية أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

مدرب إنتر ميامي يكشف حقيقة انتهاء موسم ليونيل ميسي

ونفي مارتينو، شائعات انتهاء موسم ميسي، مؤكدًا على أن النجم الأرجنتيني، يشارك في تدريبات إنتر ميامي، ويوجد تحسن في حالته بشكل كبير.

وقال مدرب إنتر ميامي: لقد وجدنا أن الخطر على ميسي مازال قائمًا، لذلك قررنا استبعاده من مباراة اليوم أمام نيويورك سيتي، وعدم المجازفة به.

وعن مشاركة ميسي، مع الفريق في المباراة القادمة، قال مارتينو: لا أستطيع أن أقول اليوم إنه لن يشارك في اللقاء القادم أمام شيكاغو، فهو يتدرب بشكل جيد مع الفريق، ونقوم بتقييم حالته كل يوم من أجل حسم موقفه من المشاركة.

وأتم: الأهم حاليًا هو أن يكون ميسي وزميله جوردي ألبا، الذي يعاني هو الآخر من الإصابة، في حالة جيدة، ولسوء حظنا أننا لا نستطيع الاعتماد على هذا الثنائي في أكثر والأوقات المهمة خلال هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search