موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الاتحاد اليوم 2 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

الأحد، 01 أكتوبر 2023 08:13 ص

||موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الاتحاد اليوم 2 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الاتحاد اليوم 2 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

تستمر منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وهي أهم بطولة قارية على مستوى الأندية في آسيا، بإقامة مباراة مهمة وصعبة بين سباهان أصفهان من إيران والاتحاد السعودي من المملكة العربية السعودية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وفي هذا المقال، سنتعرف على موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة، وكذلك على ترتيب الفريقين في المجموعة وآخر نتائجهما.

موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الاتحاد اليوم 2 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_47670" align="alignnone" width="480"]موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الاتحاد اليوم 2 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة سباهان أصفهان ضد الاتحاد اليوم 2 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

موعد المباراة

ستقام مباراة سباهان أصفهان ضد الاتحاد السعودي في يوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، ستلعب المباراة على ملعب فولاد شهر في أصفهان، وهو الملعب الرئيسي لفريق سباهان أصفهان، يتسع الملعب لحوالي 15 ألف متفرج.

القنوات الناقلة

ستنقل مباراة سباهان أصفهان ضد الاتحاد السعودي على عدة قنوات رياضية، منها: قناة beIN Sports HD 1، وهي قناة قطرية تابعة لشبكة beIN Sports، وتختص بنقل جميع مباريات دوري أبطال آسيا في منطقة الغرب والشرق، يمكن للمشاهدين في الوطن العربي متابعة هذه القناة عبر خدمة beIN Connect، وهي خدمة بث مباشر عبر الإنترنت تتطلب اشتراكاً شهرياً أو سنوياً. قناة SSC Sports HD 2، وهي قناة سعودية تابعة لشبكة SSC Sports، وتختص بنقل مباريات الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا، يمكن للمشاهدين في الوطن العربي متابعة هذه القناة عبر خدمة شاهد VIP، وهي خدمة بث مباشر عبر الإنترنت تتطلب اشتراكاً شهرياً أو سنوياً.

ترتيب الفريقين

تضم المجموعة التي يلعب فيها سباهان أصفهان والاتحاد السعودي أربعة فرق، وهي: الاتحاد السعودي: يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على أجمك الأوزبكي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى. سباهان أصفهان: يحتل سباهان المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع القوة الجوية العراقي بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى. القوة الجوية: يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام سباهان أصفهان بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى. أجمك الأوزبكي: يحتل أجمك المركز الرابع في المجموعة بدون نقاط، بعد الخسارة من الاتحاد السعودي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search