جدول مباريات الدوري الفرنسي السبت 30 سبتمبر 2023 والقناة الناقلة

السبت، 30 سبتمبر 2023 03:31 ص

0

0

تستأنف اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر / أيلول مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الفرنسي لهذا الموسم ، حيث ستقام اليوم مبارتين خلال تلك الجولة نستعرضها لحضراتكم خلال السطور التالية :-

باريس سان جيرمان

بستضيف فريق نادي كليرمونت على ملعبه ضيفه فريق نادي باريس سان جيرمان ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 7 من الدوري الفرنسي

موعد مباراة فريقي باريس سان جيرمان وكليرمونت في الدوري الفرنسي

وسوف يلاقي فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق نادي كليرمونت ضمن مباراة في الجولة رقم 7 من الدوري الفرنسي ،ويسعى أصحاب الأرض فريق كليرمونت الى تحقيق الفوز  رغم صعوبة الأمر والوصول الى النقطة رقم 4  بينما يسعى الضيوف إلى الفوز وهو الأمر القريب من الحدوث إذ يسعى باريس الى الوصول الى النقطة ال 14.

توقيت متابعة مباراة فريقي باريس سان جيرمان وكليرمون في الجولة رقم 7 من الدوري الفرنسي

وسوف تقام مباراة فريقي باريس سان جيرمان وكليرمون في الجولة رقم  7 من الدوري الفرنسي في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

موناكو

وسوف يلاقي فريق موناكو نظيره فريق نادي مارسيليا ضمن مباراة في الجولة رقم 7 من الدوري الفرنسي ،ويسعى أصحاب الأرض فريق موناكو الى تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 14 لمواصلة بينما يسعى الضيوف إلى بداية جيدة مع المدرب الجديد الايطالي جينارو جاتوزو.

توقيت متابعة مباراة فريقي موناكو ومارسيليا في الجولة رقم 7 من الدوري الفرنسي

وسوف تقام مباراة الفريقين في الجولة رقم 7 من الدوري الفرنسي في تمام الساعة تاعتشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباريات الجولة رقم 7 من الدوري الفرنسي

وسوف تتم إذاعة مباريات الجولة رقم 7 من الدوري عبر قناة بي ان سبورتي ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الفرنسي ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search